الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

وزير الداخلية يؤكد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع دون استثناء

17 15:50 2023 جانفي
زيارة وزير الداخلية
أكد وزير الدّاخليّة على ضرُورة مواصلة التحلّي باليقظة والانتباه وتطبيق القانون على الجميع دون استثناء وذلك في كنف الحياد التام وإحترام مبادئ حقوق الإنسان.

ويأتي هذا التأكيد خلال زيارة أداها اليوم الثلاثاء 17 جانفي 2023 إلى كلّ من الإدارة العامّة لوحدات التدخّل للأمن الوطني ببوشوشة وإقليم الأمن الوطني بتونس والإدارة العامّة للحرس الوطني بالعوينة والدّيوان الوطني للحماية المدنيّة.

وأشارت وزارة الداخلية في بلاغ لها الى ان هذه الزّيارات مثلت فرصة تحادث خلالها وزير الدّاخليّة مع الأعوان والإطارات العاملين بالهياكل المذكورة مُثمّنا مجهوداتهم في تأمين مختلف التظاهرات والأنشطة والحفاظ على الأمن العام وحماية الأشخاص والمُمتلكات العامّة والخاصّة، وتفانيهم في العمل مُوصيا إيّاهم بمزيد البذل والعطاء وفق نص البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .