الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

وطنية

وزير الدفاع: تخلينا عن ''الرافل'' لحماية المؤسسة العسكرية من الفكر المتطرف

24 07:48 2024 جوان
الرافل تونس
أكد وزير الدفاع الوطني ''عماد مميش'' ان المؤسسة العسكرية التجأت الى التخلي عن الحملات الأمنية والتي يطلق عليها تسمية ''الرافل'' لضرورة القيام بالتثبت من الشبان قبل تجنيدهم وذلك في محاولة لمنع تسرّب الفكر المتطرف والمنحرف الى المؤسسة العسكرية.

وأوضح وزير الدفاع في تصريح لصحيفة الشروق في عددها الصادر اليوم الاثنين ان الجهد يتركز حاليا على التحسيس الإعلامي من خلال الحضور التلفزي والاذاعي واعداد الومضات المرغّبة للشباب في أداء الخدمة الوطنية لمجابهة العزوف الحاصل.

وأشار الى ان الوزارة تسعى تقريب الخدمات من المواطن التونسي في هذا المجال من خلال اعتماد مكاتب الخدمة الوطنية المتمركزة بكامل ولايات الجمهورية وكذلك رقمنة الخدمات المسداة لتسهيل عملية التواصل مع المعنيين بهذا الموضوع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 25

أكدت الكتابة العامة للهيئة التسييرية للشبيبة القيروانية أنه و بتاريخ 25 جويلية 2024 تاريخ أخر أجل لقبول الترشحات لرئاسة النادي، لم يصلها أي مطلب ترشح لرئاسة الشبيبة

منذ دقيقة 45

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 56

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.