الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

وطنية

وزير الدفاع : البلاد في مواجهة خطر داهم وكلنا معنيون بهذا الخطر

:تحديث 24 15:17 2020 مارس
عماد الحزقي
أكد وزير الدفاع الوطني عماد الحزقي في مداخلة له اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، أن على الجميع التحلي بروح المسؤولية في مواجهة فيروس كورونا واحترام الحجر الصحي العام بالبلاد، مشددا على ضرورة تظافر كافة الجهود من أجل التصدي لهذا الوباء.

وبين الوزير" البلاد في مواجهة خطر داهم وكلنا معنيون بهذا الخطر."

وتابع عماد الحزقي  "الجيش الوطني لديه العديد من المهام التي يقوم بها على مستوى مكافحة الارهاب وتأمين الحدود وعلينا جميعا عدم تشتيت مجهوداته وذلك من خلال احترام كافة الاجراءات والتدابير التي اتخذتها الدولة.

وشدد وزير الدفاع الوطني على أن المؤسسة العسكرية مستعدة لكل الاحتمالات، معربا عن أمله في تجاوز هذه الأزمة في اقرب الأوقات.

ودعا الحزقي المواطنين الى التحلي بدرجة عالية من الوعي واحترام كافة الاجراءات المتخذة كل من موقعه من أجل التصدي جميعا لهذا الوباء.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

انطلق 2200 تلميذ يدرسون بالسنة سادسة أساسي بمدارس ابتدائية تابعة للمندوبية الجهوية للتربية صفاقس 2 منذ يوم أمس السبت في اجراء مناظرة تجريبية تحاكي مناظرة الدخول للمدارس الإعدادية النموذجية ، وفق ما أفاد به مندوب التربية بصفاقس 2 ، منير دمق في تصريح لديوان أف أم .

منذ دقيقة 31

انخفض متوسط سعر منتج بيض الاستهلاك، بنسبة 9،8 بالمائة، خلال شهر افريل 2024، مقارنة مع نفس الشهر من سنة 2023، وبنسبة 6،5 بالمائة خلال شهر مارس 2024، وفق نشرية صادرة عن المرصد الوطني للفلاحة حول '' قطاع الدواجن '' الخاصة بشهر ماي

منذ دقيقة 35

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الأحد 19 ماي 2024 ضيفه الملعب الرياضي الصفاقسي في مباراة ودية بملعب الطيب المهيري