الأكثر مشاهدة

26 19:51 2021 نوفمبر

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021،وزير الشؤون الاجتماعية ، مالك الزاهي.

على المباشر

وطنية

وزير الشؤون الدينية يلتقي بالرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنية والاقامات لتنظيم موسم الحج

22 12:14 2021 أكتوبر
وزير الشؤون الدينية يلتقي بالرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنية والاقامات لتنظيم موسم الحج
خصص اللقاء الذي جمع اليوم الجمعة ،وزير الشؤون الدينية ابراهيم الشائبي بالرئيس المدير العام لشركة الخدمات الوطنية والاقامات عصام الهمامي، للنظر في افاق التعاون بين الوزارة والشركة بما يعود بالنفع على تنظيم الحج

وأوصى الوزير بمزيد احكام التنسيق مع مختلف الاطراف المتدخلة في التنظيم لتأمين موسم ناجح لضيوف الرحمان في ظل ظروف صحية استثنائية يعيشها كل العالم، وفق ما جاء في صادر عن وزارة الشؤون الدينية.
وقد حضر اللقاء الذي جرى بمقر وزارة الشؤون الدينية ثلة من اطارات الادارة العامة للحج والعمرة عن الوزارة واطارات من شركة الخدمات الوطنية والاقامات.
وكانت وزارة الشؤون الدينية أعلنت عن فتح باب التسجيل للحج لسنة 1443هـ/2022م حصريا عبر الموقع الرسمي للوزارة، وذلك بداية من يوم الاربعاء 20 أكتوبر 2021 وإلى غاية يوم الأحد 21 نوفمبر 2021 بدخول الغاية، موضحة أنه سيتم فتح باب التسجيل في انتظار ما ستقرّره السلطات السعوديّة بخصوص الحج عموما وما ستحدّده من ضوابط وترتيبات خدمة لضيوف الرحمان.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

حذر امين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، في اختتام أشغال الندوة القطاعية للجامعة العامة للنفط والطاقة اليوم السبت من خطورة الوضع الوبائي في البلاد عامة وفي ولاية صفاقس على وجه الخصوص.

منذ دقيقة 30

أعلنت شركتا صناعة الأدوية، "فايزر" و"بيونتيك"، السبت 27 نوفمبر2021، أنهما يجمعان معلومات عن متحور "أوميكرون"؛ لبحث إمكانية تعديل لقاحاتهما المضادة لفيروس كورونا المستجد.

منذ دقيقة 57

أعلن معهد الصحة الوطني الإيطالي، اليوم السبت، عن تسجيله أول إصابة بسلالة "أوميكرون" الجديدة لفيروس كورونا المسبب لعدوى "كوفيد-19" في البلاد.

{}