الأكثر مشاهدة

10 22:01 2022 أوت

توفي اليوم الأربعاء 10 أوت 2022، الناقد الفني والصحفي الطاهر المليجي وفق ما أكدته ابنته في تدوينة نشرتها على حسابها على الفايسبوك.

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وزير الصحة: عملية تلقيح أعضاء الحكومة كانت مبرمجة سابقا

30 14:42 2021 أفريل
وزير الصحة فوزي مهدي
نفى وزير الصحة فوزي مهدي في تصريح إعلامي خلال اشرافه اليوم على اعطاء اشارة انطلاق الحملة الوطنية لتلقيح كبار السن ضد فيروس كوفيد 19 مسألة حذف حوالي 60 ألف مواطن في حاجة للتلقيح من قائمة المسجلين بمنظومة التلاقيح، لتطعيم أعضاء الحكومة مؤكدا عدم تواجد أي صلة بين الأمرين.

وأوضح أن عملية تلقيح أعضاء الحكومة ليست بالأمر المستجد بل تم الاعلان عنها في بداية حملة التلقيح قبل أكثر من شهر، كفئة مبرمجة للانتفاع بالتلاقيح في مرحلة ثالثة بعد أعوان الصحة العمومية والمسنين.

وأضاف أن حملة تلقيح أعضاء الحكومة التي انطلقت فور تطعيم رئيس الحكومة هشام المشيشي يوم الجمعة الماضي، ستشمل لاحقا أعضاء مجلس النواب والقيادات العليا والولاة والمعتمدين وغيرهم.

وأفاد الوزير أن نصا قانونيا حول عملية التلقيح لفائدة القطاعات الأساسية بصدد الإعداد صلب رئاسة الحكومة وسيصدر في القريب لتوضيح الفئات المستهدفة وذات الأولوية في التلاقيح.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

تزامنا مع إحتفال تونس بعيد المرأة وفي اطار مشروع إطلاق أول رائدة فضاء تونسية إفريقية والذي تم التوقيع عليه يوم 13 أوت2021 ،تم اليوم بمقر شركة تلنات الكشف عن المترشحات اللواتي تم إختيارهن للخضوع للاختبارات المعمقة للقيام بهذه المهمة التاريخية التي من المنتظر أن تتم سنة 2024 .

منذ دقيقة 33

أعربت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، في بيان لها، عن تضامنها الكامل مع المملكة العربية السعودية الشقيقة و وقوفها الى جانبها في مواجهة كافة اشكال العنف والتطرف والإرهاب التى تستهدف أمنها و استقرارها، وذلك على إثر إقدام أحد المطلوبين أمنيا على تفجير نفسه عند محاولة ضبطه من عناصر الأمن السعودي مما أسفر عن إصابات في محيط التفجير

منذ دقيقة 54

حذّرت جمعية النساء الديمقراطيات، في بيان لها اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال بعيد المرأة التونسية الموافق لـ 13 أوت من كل سنة، من أن اعتماد طريقة الاقتراع على الأفراد في القانون الانتخابي المرتقب اقراره سيؤدي الى استبعاد النساء من المجال السياسي.

{}