الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة: عملية تلقيح أعضاء الحكومة كانت مبرمجة سابقا

30 15:42 2021 أفريل
وزير الصحة فوزي مهدي
نفى وزير الصحة فوزي مهدي في تصريح إعلامي خلال اشرافه اليوم على اعطاء اشارة انطلاق الحملة الوطنية لتلقيح كبار السن ضد فيروس كوفيد 19 مسألة حذف حوالي 60 ألف مواطن في حاجة للتلقيح من قائمة المسجلين بمنظومة التلاقيح، لتطعيم أعضاء الحكومة مؤكدا عدم تواجد أي صلة بين الأمرين.

وأوضح أن عملية تلقيح أعضاء الحكومة ليست بالأمر المستجد بل تم الاعلان عنها في بداية حملة التلقيح قبل أكثر من شهر، كفئة مبرمجة للانتفاع بالتلاقيح في مرحلة ثالثة بعد أعوان الصحة العمومية والمسنين.

وأضاف أن حملة تلقيح أعضاء الحكومة التي انطلقت فور تطعيم رئيس الحكومة هشام المشيشي يوم الجمعة الماضي، ستشمل لاحقا أعضاء مجلس النواب والقيادات العليا والولاة والمعتمدين وغيرهم.

وأفاد الوزير أن نصا قانونيا حول عملية التلقيح لفائدة القطاعات الأساسية بصدد الإعداد صلب رئاسة الحكومة وسيصدر في القريب لتوضيح الفئات المستهدفة وذات الأولوية في التلاقيح.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة البكالوريا لهذا العام.

منذ دقيقة 57

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ ساعة

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}