الأكثر مشاهدة

14 14:44 2021 جوان

تقدّر حاجيات ولاية صفاقس من الماء الصالح للشراب بحوالي 225 ألف متر مكعب في اليوم تؤمن منها الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه حوالي 190 ألف متر مكعب في اليوم وهو ما يولّد عجزا يقدر بحوالي 35 ألف متر مكعب

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة: قرار غلق الحدود غير مستبعد

30 16:51 2021 أفريل
وزير الصحة فوزي مهدي
أفاد وزير الصحة فوزي مهدي بأن جلسة عمل انعقدت اليوم الجمعة مع وزراء النقل والخارجية والسياحة وكل الأطراف المعنية لتحديد الاجراءات الواجب اتخاذها لفائدة الوافدين على تونس.

وأكد الوزير أن اتخاذ اجراء غلق الحدود غير مستبعد اذا ما تطلب الأمر ذلك، خاصة مع وصول السلالة الهندية الى فرنسا وسلالة جنوب أفريقيا المتحورة لفيروس كورونا المستجد الى ليبيا.

وأشار الى أن اللجنة الوطنية لمجابهة فيروس كورونا تدرس مقترحات اللجنة العلمية في الغرض، وحسب الوضع الصحي والاجتماعي والاقتصادي لافتا الى أن اللجنة الوطنية اتخذت قرار اخضاع الوافدين للحجر الصحي الاجباري لمدة أسبوع.

وأضاف وزير الصحة أنه سيتم اليوم في نفس الجلسة تدارس مقترح اخضاع الوافدين للتحاليل السريعة بالمطارات والمعابر لغير المعنيين بالحجر مؤكدا إدلاء بعض القادمين بنتائج اختبارات مزورة ولا تعكس حقيقة وضعهم الصحي.

وات 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك اليوم الاربعاء، صورة من خارج أسوار أحد المعاهد الثانوية بتونس، لطابور طويل من الأولياء وهم بصدد انتظار خروج أبنائهم من أولى الاختبارات الكتابية لمناظرة الباكالوريا لهذا العام.

منذ دقيقة 35

أكد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، اليوم الأربعاء 16 جوان 2021، أنه سيتم حل قضية النفايات الإيطالية المستوردة، لافتا إلى وجود توافق بين السلطات التونسية والإيطالية من أجل إيجاد حل نهائي لهذه القضية.

منذ دقيقة 46

أفاد الناطق الرسمي بإسم المحكمة الابتدائية سوسة 2هيثم بوبكر بأن فرقة مقاومة الإجرام بالقرجاني، تمكنت اليوم الاربعاء من إلقاء القبض على المتهم الرئيسى في عملية إغتصاب جماعي لسيدة بجهة الطنطانة من معتمدية أكودة أمام زوجها وطفليها بمنزلها.

{}