الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 14

أدانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الأربعاء العنف الذي مارسه الأمن ضدّ المصوّر الصحفي اسلام الحكيري مطالبة وزارة الداخلية بفتح تحقيق إداري في الموضوع والاطلاع على تسجيلات كاميرا المراقبة التي تعود لها بالنظر والتي وثقت عملية الاعتداء عليه.

على المباشر

El Prime
صحح وفيقلها مع البرايم: الماتينال الي تنسّيك النوم ، تخلّيك in وتربّحك الكادوّات، برشا أخبار وجو وضمار مع شاكر بالشيخ ، حافظ الغريبي، بلال الميساوي ، فاتن ونسرين من الاثنين للجمعة من 6 ل 9 على ديوان اف ام... مع بعضنا الدنيا تحلى
تنشيط
وطنية

وزير الصحة: نأمل التوصل الى اتفاق يلغي اضراب المستشفيات

:تحديث 23 15:49 2019 فيفري
وزير الصحة
أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف

أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف خلال زيارته الى ولاية توزر اليوم السبت، تواصل المفاوضات مع الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل.

و اعرب وزير الصحة عن أمله في التوصّل إلى اتفاق يتم بمقتضاه الغاء الإضراب المقرّر في 12 من مارس القادم في المستشفيات العمومية.

ويذكر ان الجامعة العامة للصحة قررت الدخول يوم 12 مارس 2019 في إضراب عام في مختلف المؤسسات الصحية العمومية، احتجاجا منها على تعثر سير المفاوضات بينها وبين سلطة الاشرا.

و تتمثل مطالب الجامعة العامة للصحة أساسا في ضرورة تطبيق الوزارة لاتفاق 25 جوان 2018 ، اصدار ترقيات استثنائية للاطارات شبه الطبية و الإدارية، إقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية، إدراج المسار العلمي والبحثي للاطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية، اصدار الامر المتعلق باعوان المساندة، اصدار الأمر المتعلق بانشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة....

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

أبرز أخبار صفاقس ليوم الأربعاء 27 جانفي 2021

منذ ساعات 6

أفاد محسن الدالي، رئيس وحدة الإعلام والاتصال بالمحكمة الإبتدائية بتونس ونائب وكيل الجمهورية، في تصريح للديوان اف ام، الأربعاء 27 جانفي 2021، بأنه تم فتح بحث عن طريق فرقة أمنية مختصة للتحرّي فيما تم تداوله بخصوص محاولة تسميم رئيس الجمهورية قيس سعيد، عن طريق طرد بريدي.

منذ ساعات 7

أفادت وزارة المرأة والأسرة وكبار السنّ في بلاغ لها الأربعاء 27 جانفي 2021، أنه على إثر تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يصور عملية إيقاف رجل وامرأة كانا على متن سيارة صحبة طفلين، فقد أذنت الوزيرة، بتكليف المندوب العام لحماية الطفولة بمتابعة وضعية الطفلين والتعهد بهما حسب الاختصاص الترابي على المستوى النفسي والاجتماعي مراعاة لمصلحتهما الفضلى والالتزام بالتعهد القضائي لفائدتهما إذا ما اقتضى الأمر ذلك.

{}