الأكثر مشاهدة

03 14:58 2020 جوان

أعلن وزير السياحة محمد علي التومي خلال ندوة صحفية اليوم الأربعاء عن تقليص مدة الحجر الصحي الاجباري في النزل للوافدين من الخارج الى أسبوع مع قضاء أسبوع آخر في الحجر الذاتي داخل منازلهم.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة: نأمل التوصل الى اتفاق يلغي اضراب المستشفيات

:تحديث 23 15:49 2019 فيفري
وزير الصحة
أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف

أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف خلال زيارته الى ولاية توزر اليوم السبت، تواصل المفاوضات مع الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل.

و اعرب وزير الصحة عن أمله في التوصّل إلى اتفاق يتم بمقتضاه الغاء الإضراب المقرّر في 12 من مارس القادم في المستشفيات العمومية.

ويذكر ان الجامعة العامة للصحة قررت الدخول يوم 12 مارس 2019 في إضراب عام في مختلف المؤسسات الصحية العمومية، احتجاجا منها على تعثر سير المفاوضات بينها وبين سلطة الاشرا.

و تتمثل مطالب الجامعة العامة للصحة أساسا في ضرورة تطبيق الوزارة لاتفاق 25 جوان 2018 ، اصدار ترقيات استثنائية للاطارات شبه الطبية و الإدارية، إقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية، إدراج المسار العلمي والبحثي للاطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية، اصدار الامر المتعلق باعوان المساندة، اصدار الأمر المتعلق بانشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة....

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 23 دقيقة

دعت الهيئة الإدارية القطاعية للصحة اليوم الجمعة الحكومة إلى احترام الاتفاقيات الممضاة، والشروع في مفاوضات "جدية" مع الجامعة العامة للصحة، والإسراع في تلبية المطالب "الشرعية" المستحقة كجزء من برنامج الإصلاح للقطاع الصحي العمومي

منذ 55 دقيقة

أعلنت وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائيّة في بلاغ لها اليوم الجمعة أن عملية تزويد مراكب الصيد البحري بالوقود المدعّم في كافة الموانئ التونسية تخضع إلى معايير وإجراءات مراقبة مضبوطة خاصة عند إسناد وصول التزوّد وخلال عملية التزويد وذلك وفق التراتيب الجاري بها العمل

منذ 59 دقيقة

أكد رئيس فرع كرة القدم والناطق الرسمي بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري، أن اللاعب المصري حسين السيد والجزائري محمد اسلام بكير غادرا تونس بسبب التزامات عائلية، مضيفا ان المساعي متواصلة بالتنسيق مع وزارة الخارجية والمكتب الجامعي لكرة القدم من اجل عودتهما الى تونس قبل تاريخ فتح المجال الجوّي يوم 27 جوان.

{}