الأكثر مشاهدة

15 14:02 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس، بتاريخ أمس 14 سبتمبر 2021، 245 حالة شفاء من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 53.011 حالة، وفق بلاغ صادر عن الإدارة الجهوية للصحة

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وزير الصحة: نأمل التوصل الى اتفاق يلغي اضراب المستشفيات

:تحديث 23 15:49 2019 فيفري
وزير الصحة
أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف

أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف خلال زيارته الى ولاية توزر اليوم السبت، تواصل المفاوضات مع الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل.

و اعرب وزير الصحة عن أمله في التوصّل إلى اتفاق يتم بمقتضاه الغاء الإضراب المقرّر في 12 من مارس القادم في المستشفيات العمومية.

ويذكر ان الجامعة العامة للصحة قررت الدخول يوم 12 مارس 2019 في إضراب عام في مختلف المؤسسات الصحية العمومية، احتجاجا منها على تعثر سير المفاوضات بينها وبين سلطة الاشرا.

و تتمثل مطالب الجامعة العامة للصحة أساسا في ضرورة تطبيق الوزارة لاتفاق 25 جوان 2018 ، اصدار ترقيات استثنائية للاطارات شبه الطبية و الإدارية، إقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية، إدراج المسار العلمي والبحثي للاطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية، اصدار الامر المتعلق باعوان المساندة، اصدار الأمر المتعلق بانشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة....

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 46

دعت الجامعة العامة لمجمع اتصالات تونس اليوم الخميس منظوريها الى ايقاف العمل بكافة تراب الجمهورية بداية من يوم غد الجمعة و ذلك الى حين اشعار آخر .

منذ دقائق 5

أعلنت شركة النقل بتونس، اليوم الخميس، عن غلق المفترق الواقع على مستوى حرمة السكّة الحديدية للمترو 2 مع شارع الطّاهر بن عاشور بحي الخضراء في الإتجاهين تبعا للأشغال المزمع القيام بها لمدة شهر.

منذ دقيقة 17

تفطّنت الفرق الصحية المكلّفة بتقصي فيروس كورونا لدى المسافرين القادمين إلى تونس عبر رحلات جوية أو بحرية منذ بداية فرض حجر إجباري على الوافدين من الخارج غير الملحقين في 25 أوت الماضي، لنحو 20 مصابا بالفيروس رغم أنهم كانوا يحملون تحاليل سلبية، بحسب رئيس لجنة الحجر الصحي بوزارة الصحة محمد الرابحي.

{}