الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

وطنية

وزير الصحة: نأمل التوصل الى اتفاق يلغي اضراب المستشفيات

:تحديث 23 15:49 2019 فيفري
وزير الصحة
أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف

أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف خلال زيارته الى ولاية توزر اليوم السبت، تواصل المفاوضات مع الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل.

و اعرب وزير الصحة عن أمله في التوصّل إلى اتفاق يتم بمقتضاه الغاء الإضراب المقرّر في 12 من مارس القادم في المستشفيات العمومية.

ويذكر ان الجامعة العامة للصحة قررت الدخول يوم 12 مارس 2019 في إضراب عام في مختلف المؤسسات الصحية العمومية، احتجاجا منها على تعثر سير المفاوضات بينها وبين سلطة الاشرا.

و تتمثل مطالب الجامعة العامة للصحة أساسا في ضرورة تطبيق الوزارة لاتفاق 25 جوان 2018 ، اصدار ترقيات استثنائية للاطارات شبه الطبية و الإدارية، إقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية، إدراج المسار العلمي والبحثي للاطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية، اصدار الامر المتعلق باعوان المساندة، اصدار الأمر المتعلق بانشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة....

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 31 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 53 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}