الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 23

ستمنح فرنسا من خلال مبادرة كوفاكس حوالي 325000 جرعة من لقاحات أسترازينيكا إلى تونس ، وفق ما أعلنت عنه السفارة الفرنسية بتونس اليوم الثلاثاء.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

وزير الصحة: نأمل التوصل الى اتفاق يلغي اضراب المستشفيات

:تحديث 23 15:49 2019 فيفري
وزير الصحة
أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف

أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف خلال زيارته الى ولاية توزر اليوم السبت، تواصل المفاوضات مع الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل.

و اعرب وزير الصحة عن أمله في التوصّل إلى اتفاق يتم بمقتضاه الغاء الإضراب المقرّر في 12 من مارس القادم في المستشفيات العمومية.

ويذكر ان الجامعة العامة للصحة قررت الدخول يوم 12 مارس 2019 في إضراب عام في مختلف المؤسسات الصحية العمومية، احتجاجا منها على تعثر سير المفاوضات بينها وبين سلطة الاشرا.

و تتمثل مطالب الجامعة العامة للصحة أساسا في ضرورة تطبيق الوزارة لاتفاق 25 جوان 2018 ، اصدار ترقيات استثنائية للاطارات شبه الطبية و الإدارية، إقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية، إدراج المسار العلمي والبحثي للاطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية، اصدار الامر المتعلق باعوان المساندة، اصدار الأمر المتعلق بانشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة....

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

تحتضن جزيرة جربة صباح يوم الجمعة القادم الإجتماع الأمني الخاص بنهائي مسابقة كأس تونس لكرة القدم نسخة صالح بن يوسف بين النادي الرياضي الصفاقسي والنادي الإفريقي

منذ دقيقة 46

أكّد مدير مستشفى الرابطة، منجي الخميري، اليوم الأربعاء، أن غرفة الأموات بالمستشفى بلغت طاقة استيعابها القصوى في ظل الوضع الوبائي الحالي وسيتم تدعيمها اليوم بشاحنة مبردة لحفظ جثث الموتى.

منذ دقيقة 51

أكّد رياض الشعيبي المستشار السياسي لرئيس حركة النهضة، لدى حضوره في برنامج "هنا تونس"، الأربعاء 23 جوان، أن رئيس الجمهورية وجّه دعوة للقاء رئيس البرلمان راشد الغنوشي، مبيّنا أنه لم يتم تحديد موعد لهذا اللقاء.

{}