الأكثر مشاهدة

منذ 20 ساعة

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة: نأمل التوصل الى اتفاق يلغي اضراب المستشفيات

:تحديث 23 15:49 2019 فيفري
وزير الصحة
أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف

أكّد وزير الصحة عبد الرؤوف الشريف خلال زيارته الى ولاية توزر اليوم السبت، تواصل المفاوضات مع الجامعة العامة للصحة التابعة لاتحاد الشغل.

و اعرب وزير الصحة عن أمله في التوصّل إلى اتفاق يتم بمقتضاه الغاء الإضراب المقرّر في 12 من مارس القادم في المستشفيات العمومية.

ويذكر ان الجامعة العامة للصحة قررت الدخول يوم 12 مارس 2019 في إضراب عام في مختلف المؤسسات الصحية العمومية، احتجاجا منها على تعثر سير المفاوضات بينها وبين سلطة الاشرا.

و تتمثل مطالب الجامعة العامة للصحة أساسا في ضرورة تطبيق الوزارة لاتفاق 25 جوان 2018 ، اصدار ترقيات استثنائية للاطارات شبه الطبية و الإدارية، إقرار الترقية التحفيزية لفائدة الاطارات شبة الطبية، إدراج المسار العلمي والبحثي للاطارات الطبية وشبه الطبية في توظيف الموارد البشرية بالمؤسسات الصحية، اصدار الامر المتعلق باعوان المساندة، اصدار الأمر المتعلق بانشاء ديوان يسدي الخدمات لفائدة أعوان الوزارة....

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

فيما يلي ملخص لأبرز أخبار الثلاثاء

منذ 6 ساعات

يواصل رئيس الحكومة المكلّف هشام المشيشي سلسلة اللقاءات التي يجريها مع مختلف الأطراف في إطار مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة

منذ 6 ساعات

أكد رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف ان الائتلاف مستعدّ لانتخابات تشريعية مبكرة محتملة إذا لم تمر حكومة هشام المشيشي مشددا على أن كتلته "ترفض حكومة تكنوقراط وتدعم حكومة ائتلاف سياسي موسّع، تتحمّل مسؤوليتها أمام الشعب التونسي"

{}