الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

وزير الصحة : غلق الحدود غير مطروح حاليّا

:تحديث 24 11:53 2021 أفريل
وزير الصحة : غلق الحدود غير مطروح حاليّا
قال وزير الصحّة فوزي المهدي اليوم السبت ان غلق الحدود مع بلدان تشهد انتشارا لسلالات متحورة من كورونا على غرار ليبيا أو فرنسا غير مطروح حاليا .

وأضاف الوزير أن هذ القرار سيادي و اللجنة الوطنية لمجابهة كورونا ستعقد اجتماعها القادم و تنظر في جميع المستجدات لاتخاذ الاجراءات التي تراها مناسبة.

وبخصوص الاجراءات الجديدة التي سيتم اتخاذها أمام تسجيل حصيلة يومية قياسية من الوفيات قال الوزير ننتظر تطبيق الاجراءات الصغرى قبل اتخاذ اجراءات كبرى ...عندما نطبق الإجراءات الصغرى ولا تكفي سنذهب للكبرى .

ووصف وزير الصحة الوضع الوبائي في تونس بالخطير لافتا الى وجود ضغط على المؤسسات الصحية أمام ارتفاع أعداد الوفيات و الاصابات اليومية بالفيروس.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قرّرت الهيئة الإدارية للبريد، في ختام أشغالها مساء اليوم الخميس 27 جانفي 2022 بالحمامات برئاسة الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل صلاح الدين السالمي، الدخول في اضراب وطني بـ 3 أيام بداية من يوم 22 مارس المقبل

منذ ساعات 6

قرّرت وزارة الشؤون الدينية، تبعا لاجتماع المجلس الوزاري المنعقد بقصر الحكومة بالقصبة بتاريخ 25 جانفي 2022 حول مجابهة تطوّر الوضع الوبائي بالبلاد، تعليق صلاة الجُمُعة لمدّة أسبوعيين إضافييّن

منذ ساعات 6

أسفرت حصيلة تنفيذ البرنامج الخصوصي للمراقبة الاقتصادية، في الفترة الممتدة من 24 الى 26 جانفي 2022، عن حجز 42,7 طن من المواد الغذائية المدعمة و0,95 طن من الخضر والغلال

{}