الأكثر مشاهدة

21 15:40 2021 سبتمبر

سجلت ولاية صفاقس أمس الإثنين صفر حالة وفاة و 83 إصابة جديدة بفيروس كورونا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصحة بالنيابة: "عازمون على اتخاذ التدابير اللازمة لتتبع المعتدين عدليا"

23 19:02 2021 جويلية
60fb03fb7116660fb03fb71168.jpg
أفاد وزير الصحة بالنيابة محمد الطرابلسي، خلال استقباله، مساء اليوم الجمعة 23 جويلية 2021، للطاقم الطبي بمستشفى الياسمينات ببن عروس الذي تعرض إلى العنف ثاني أيام عيد الإضحى بمقر الوزارة، بأن الوزارة عازمة على إتخاذ كل التدابير والإجراءات اللازمة لتتبع المعتدين عدليا

وأكد الطرابلسي أنه سيتم تأمين المؤسسات الإستشفائية بكامل جهات البلاد ضد كل الإعتداءات بالتعاون مع مختلف الأطراف المعنية حفاظا على السير العادي للمرفق العمومي للصحة.

وللإشارة ندد الوزير بالإعتداءات المتكررة على المستشفيات وعلى الإطار الطبي وشبه الطبي والعملة وهو ما يتطلب تشديد العقوبات ضد المعتدين وسن القوانين الضرورية لذلك، وفق قوله.

وأكد رئيس الحكومة هشام مشيشي، في لقاء جمعه، بعد ظهر اليوم الجمعة 23 جويلية 2021 بقصر الحكومة بالقصبة، بالطبيبين الذين تم الاعتداء عليهما أول أمس بالعنف الشديد في مستشفى الياسمينات ببن عروس، أن الحكومة ستسخر كل قدراتها لتوفير الحماية والأمن لابناء القطاع الصحي والتصدي لهذه الأفعال التي وصفها بغير المسؤولة ومعاقبة مرتكبيها أشد العقاب.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

اعتبرت كتلة حزب قلب تونس في البرلمان المجمد اليوم الأربعاء أن الأحكام الانتقالية التي أصدرها رئيس الجمهورية تمثل تعليقا للدستور و انقلابا على الشرعية و تأسيسا لدكتاتورية جديدة .

منذ ساعات 4

قال النائب في البرلمان المجمد منجي الرحوي ان الاجراءات التي أعلن عنها رئيس الجمهورية اليوم الأربعاء معقولة ومنتظرة...والمبادئ التي تم الإعلان عنها مقدمة اساسية للبناء عليها.

منذ ساعات 4

أفاد الصحفي الجزائري المتخصص في الشؤون الأمنية والجزائرية حمزة الحناشي لديوان أف أم اليوم الأربعاء أن المجلس الأعلى الجزائري للأمن قرر منع أي طائرة مغربية مدنية أو عسكرية من المرور فوق المجال الجوي الجزائري بداية يوم غد .

{}