الأكثر مشاهدة

01 19:38 2023 فيفري

شهدت المباراة التي دارت بمدينة عڨارب اليوم الأربعاء، بين كوكب عقارب والمحيط القرقني ضمن الجولة التاسعة ذهاب لرابطة الهواة مستوى أول أحداث عنف خطيرة بعد إعتداء جماهير الفريق المضيف على لاعبي ومسؤولي المحيط القرقني

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
وطنية

وزير الصحّة: الوضع الوبائي متأزّم في الجهات

26 16:47 2021 أفريل
وزير الصحّة: الوضع الوبائي متأزّم في الجهات
قال وزير الصحة فوزي المهدي في حوار للقناة الوطنية الأولى مساء اليوم الاثنين ان تونس غير منعزلة عن العالم الذي يعرف ارتفاعا في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد بسبب انتشار سلالات متحورة و شديدة العدوى من الفيروس.

وأضاف المهدي أن نسبة التحاليل الإيجابية في تونس بلغت 30 بالمائة فيما بلغ معدل الوفيات 65 يوميا واصفا الوضع الوبائي بالخطير وطنيا والمتأزم  بالجهات.

ودعا وزير الصحة كل مواطن الى حماية نفسه و عائلته من خلال الالتزام بالإجراءات الوقائية الفردية مشيرا الى أن الإجراءات المتخذة مؤخرا من قبل اللجنة الوطنية لمجابهة كورونا لا يتم تطبيقها بالشكل الكافي.

ولفت الى أن اللجنة العلمية ستجتمع منتصف نهار الغد لرفع توصياتها الى اللجنة الوطنية التي ستلتأم يوم الأربعاء المقبل لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يرتكز جل العرض والطلب حول السوق العقارية التونسية بنسبة 80 بالمائة و65 بالمائة وحول شراء الشقق بالعاصمة وما جاورها خلال سنة 2022، وفق ما كشفت عنه دراسة كمية نشرتها، اليوم السبت،المنصة الرقمية في قطاع العقارات مبوب تونس.

منذ دقيقة 17

يتميز طقس الليلة بأمطار متفرقة متوقعة بالشمال من المنتظر ان تكتسي صبغة رعدية بأقصى الشمال الغربي ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 32

سجل اللاعب الدولي التونسي فراس بالعربي ثنائية اليوم السبت 4 فيفري مع فريقه عجمان الاماراتي في شباك النصر ضمن لقاء من الجولة 15 للبطولة الإماراتية