الأكثر مشاهدة

16 21:28 2022 أوت

أعلن الممثل لطفي العبدلي في منشور مقتضب مساء اليوم الثلاثاء 16 أوت 2022 على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك عن الغاء جميع عروضه دون أن يقدم أي تفاصيل .

على المباشر

Para Sol La Si
Para Sol La Si
تنشيط
وطنية

وزير الصناعة: لا وجود لترفيع في اسعار المحروقات الى نهاية السنة الحالية

06 08:53 2019 أوت
الترفيع في اسعار المحروقات
اعتبر وزير الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني ان الدولة مازالت تدعم مواطنيها في مجال الطاقة بنسبة تتجاوز الـ50 بالمائة خلافا لما يتم تداوله بين التونسيين بأن الحكومة تنوي رفع الدعم مشيرا الى ان قانون المالية للسنة الحالية خصص قيمة لدعم المحروقات تناهز 2100 مليون دينار.

وأكد الفرياني في تصريح لصحيفة الصباح ان ملف الترفيع في اسعار المحروقات غير مطروح على طاولة الحكومة حتى باعتماد الية التعديل الاوتوماتيكي وبالنظر استقرار اسعار برميل النفط العالمية واسعار الصرف.

كما اوضح الفرياني انه من غير المنطقي ان تفكر الحكومة في الترفيع في اسعار المحروقات بجميع اصنافها الى غاية نهاية السنة الحالية لتبقى وفق تعبيره الزيادة الوحيدة على كامل سنة 2019 تلك التي تمت في شهر مارس المنقضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 8

كشف وزير الداخلية الجزائري كمال بلجود في تصريح للتلفزيون الجزائري عن الحصيلة الأولية لضحايا الحرائق التي اندلعت بغابات الولايات الشرقية على غرار الطارف وسوق أهراس وسكيكدة وبجاية وسطيف وجيجل وعنابة حيث تم تسجيل 26 حالة وفاة في حصيلة أولية لضحايا الحرائق ، وفق ما أورده موقع النهار الجزائري.

منذ ساعات 8

افادت الادارة الجهوية للحماية المدنية بولاية جندوبة مساء اليوم الأربعاء ان الحرائق المنتشرة كل من طبرقة عين دراهم وغارالدماء تحت السيطرة بنسبة 70٪ مضيفة أنه لا وجود لحرائق جديدة ما عدا بمنطقة عين السنوسي .

منذ ساعات 9

شدد رئيس الجمهورية في كلمة له مساء اليوم الأربعاء بمناسبة ختمه الدستور الجديد على أنه قد آن الآوان لوضع سياسات جديدة وتشريعات مختلفة في ظل مقاربة وطنية شاملة و ليس قطاعية معزولة.

{}