الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

وزير الصناعة: لا وجود لترفيع في اسعار المحروقات الى نهاية السنة الحالية

06 09:53 2019 أوت
الترفيع في اسعار المحروقات
اعتبر وزير الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني ان الدولة مازالت تدعم مواطنيها في مجال الطاقة بنسبة تتجاوز الـ50 بالمائة خلافا لما يتم تداوله بين التونسيين بأن الحكومة تنوي رفع الدعم مشيرا الى ان قانون المالية للسنة الحالية خصص قيمة لدعم المحروقات تناهز 2100 مليون دينار.

وأكد الفرياني في تصريح لصحيفة الصباح ان ملف الترفيع في اسعار المحروقات غير مطروح على طاولة الحكومة حتى باعتماد الية التعديل الاوتوماتيكي وبالنظر استقرار اسعار برميل النفط العالمية واسعار الصرف.

كما اوضح الفرياني انه من غير المنطقي ان تفكر الحكومة في الترفيع في اسعار المحروقات بجميع اصنافها الى غاية نهاية السنة الحالية لتبقى وفق تعبيره الزيادة الوحيدة على كامل سنة 2019 تلك التي تمت في شهر مارس المنقضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 28 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

منذ 31 دقيقة

أكد معز المستيري رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح لديوان أف أم اليوم أن مدرب الحراس وليد بن حسين غادر مقر تربص الفريق مساء أمس دون سابق إنذار

{}