الأكثر مشاهدة

22 13:05 2021 فيفري

نفذ عدد من مربي الخيول بمعتمدية عقارب اليوم الاثنين وقفة احتجاجية امام مقر المعتمدية تنديدا بغياب الأعلاف المدعمة وهو ما قد يهدد كامل قطيع الخيول بالجهة مطالبين السلط الجهوية الى التدخل العاجل قصد توفير كميات من الشعير المدعم لفائدة المربين.

على المباشر

LE BILAN
LE BILAN
تنشيط أحمد البهلول
وطنية

وزير الصناعة: لا وجود لترفيع في اسعار المحروقات الى نهاية السنة الحالية

06 09:53 2019 أوت
الترفيع في اسعار المحروقات
اعتبر وزير الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني ان الدولة مازالت تدعم مواطنيها في مجال الطاقة بنسبة تتجاوز الـ50 بالمائة خلافا لما يتم تداوله بين التونسيين بأن الحكومة تنوي رفع الدعم مشيرا الى ان قانون المالية للسنة الحالية خصص قيمة لدعم المحروقات تناهز 2100 مليون دينار.

وأكد الفرياني في تصريح لصحيفة الصباح ان ملف الترفيع في اسعار المحروقات غير مطروح على طاولة الحكومة حتى باعتماد الية التعديل الاوتوماتيكي وبالنظر استقرار اسعار برميل النفط العالمية واسعار الصرف.

كما اوضح الفرياني انه من غير المنطقي ان تفكر الحكومة في الترفيع في اسعار المحروقات بجميع اصنافها الى غاية نهاية السنة الحالية لتبقى وفق تعبيره الزيادة الوحيدة على كامل سنة 2019 تلك التي تمت في شهر مارس المنقضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أكد رئيس الحكومة هشام مشيشي أن خلال انعقاد أشغال مجلس الوزراء اليوم الخميس، أن الحكومة تتابع عن كثب مسألة وصول التلاقيح، إضافة إلى الوضعية المالية في علاقة بالنقاش مع الجهات المانحة والتقدم بمشروع مرافقة للاقتصاد التونسي لتجاوز الصعوبات المالية.

منذ دقيقة 20

اقتنت وزارة الصحة مؤخرا، جميع المستلزمات المتعلقة بحسن التصرف في النفايات الصحية بكل المراكز المخصصة للتلقيح ضد فيروس كورونا بكلفة ناهزت 1 مليون دينار، حسب ما أفاد به، اليوم الخميس، مدير إدارة حفظ صحة الوسط وحماية المحيط بوزارة الصحة، سمير الورغمي.

منذ دقيقة 41

أفاد كاهية مدير الادارة الجهوية للصحة الاساسية بالقصرين منصف المحمدي في تصريح لمراسل الديوان ، انه تم رصد بؤرتين لفيروس كورونا بكل من منطقة الرحيّات التابعة لمعتمدية سبيطلة ومنطقة تلابت التابعة لمعتمدية فريانة.

{}