الأكثر مشاهدة

22 19:43 2021 سبتمبر

قال القيادي في حركة الشعب هيكل المكي ان رئيس الجمهورية قيس سعيد تحصل على المشروعية الشعبية والتي تسقط امامها جميع القوانين على حد قوله.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الصناعة: لا وجود لترفيع في اسعار المحروقات الى نهاية السنة الحالية

06 09:53 2019 أوت
الترفيع في اسعار المحروقات
اعتبر وزير الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني ان الدولة مازالت تدعم مواطنيها في مجال الطاقة بنسبة تتجاوز الـ50 بالمائة خلافا لما يتم تداوله بين التونسيين بأن الحكومة تنوي رفع الدعم مشيرا الى ان قانون المالية للسنة الحالية خصص قيمة لدعم المحروقات تناهز 2100 مليون دينار.

وأكد الفرياني في تصريح لصحيفة الصباح ان ملف الترفيع في اسعار المحروقات غير مطروح على طاولة الحكومة حتى باعتماد الية التعديل الاوتوماتيكي وبالنظر استقرار اسعار برميل النفط العالمية واسعار الصرف.

كما اوضح الفرياني انه من غير المنطقي ان تفكر الحكومة في الترفيع في اسعار المحروقات بجميع اصنافها الى غاية نهاية السنة الحالية لتبقى وفق تعبيره الزيادة الوحيدة على كامل سنة 2019 تلك التي تمت في شهر مارس المنقضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه اليوم الخميس تمكين نوادي رابطتي الهواة مستوى أول وثان وأندية كرة القدم النسائية من الحصول على الوثائق الإدارية بما قيمته 5 الاف دينار بعنوان تسبقة على مستحقات الموسم الرياضي 2021-2022

منذ دقيقة 21

دعا المكتب الجامعي الادارة الوطنية للتحكيم في بلاغ رسمي اليوم الخميس، إلى ضرورة اتخاذ كل التدابير الفنية و اللوجستية اللازمة قصد اعتماد تقنية الفيديو VAR خلال مباريات المرحلة النهائية من بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم الرياضي 2021 - 2022.

منذ دقيقة 23

دعت وزارة التربية كافة منظوريها من التلاميذ من الفئة العمرية 15 سنة فما فوق الذين تلقّوا الجرعة الأولى يوم الأحد 29 أوت 2021،المسجلين بمنظومة Evax من مختلف الفئات العمرية، الذين لم يتلقّوا الجرعة الأولى ،الفئة العمرية 40 سنة فما فوق وغير المسجلين بمنظومة Evax إلى الإقبال بكثافة على  عمليات التلقيح خلال اليوم السادس لعمليات التلقيح المكثف بمختلف ولايات الجمهورية يوم الأحد 26 سبتمبر 2021 من الساعة 08.00 صباحا إلى غاية الساعة 17.00 الخامسة مساء.

{}