الأكثر مشاهدة

19 13:59 2019 أوت

أكد وزير الصناعة سليم الفرياني خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم ،

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

وزير الصناعة: لا وجود لترفيع في اسعار المحروقات الى نهاية السنة الحالية

06 09:53 2019 أوت
الترفيع في اسعار المحروقات
اعتبر وزير الصناعة والطاقة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة سليم الفرياني ان الدولة مازالت تدعم مواطنيها في مجال الطاقة بنسبة تتجاوز الـ50 بالمائة خلافا لما يتم تداوله بين التونسيين بأن الحكومة تنوي رفع الدعم مشيرا الى ان قانون المالية للسنة الحالية خصص قيمة لدعم المحروقات تناهز 2100 مليون دينار.

وأكد الفرياني في تصريح لصحيفة الصباح ان ملف الترفيع في اسعار المحروقات غير مطروح على طاولة الحكومة حتى باعتماد الية التعديل الاوتوماتيكي وبالنظر استقرار اسعار برميل النفط العالمية واسعار الصرف.

كما اوضح الفرياني انه من غير المنطقي ان تفكر الحكومة في الترفيع في اسعار المحروقات بجميع اصنافها الى غاية نهاية السنة الحالية لتبقى وفق تعبيره الزيادة الوحيدة على كامل سنة 2019 تلك التي تمت في شهر مارس المنقضي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أدت ملكة جمال الجزائر 2019 مرفوقة بوصيفتها زيارة اليوم الأربعاء إلى جزيرة قرقنة وذلك بعد أن قامت أمس بجولة بالمدينة العتيقة بصفاقس

منذ 14 دقيقة

منح الإطار الفني للنادي الصفاقسي لاعبيه راحة إضافية بيومٍ ليستأنفوا غداً الخميس التمارين استعداد لمباراة الجولة الاولى من البطولة يوم الاحد امام الاتحاد المنستيري .

منذ 36 دقيقة

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة متابعة أن الوضع الجوي يتميز بداية من بعد ظهر يوم الخميس 22 أوت 2019 بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية

{}