الأكثر مشاهدة

منذ 13 ساعة

اكد المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي ان مواطنا أصيل الجهة قام اليوم بالاتصال بالاسعاف الطبي بعد ان روادته شكوك حول اصابته بفيروس كورونا خاصة وانه عائد مؤخرا من مدينة ميلانو الإيطالية التي تشهد انتشارا لعدوى هذا الفيروس.

على المباشر

اليوم خير
برنامج ترفيهي منوع يشمل استضافات فنية، سكاتشات هزلية، موسيقى، مسابقات وألعاب مراسلات خارجية
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

وزير العدل يأذن للتفقدية العامة للبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق الأخوين القروي

24 19:37 2019 أوت
وزير العدل يأذن للتفقدية العامة للبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق الأخوين القروي
أكد مصدر مطلع بوزارة العدل لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم السبت أن وزير العدل محمد كريم الجموسي أذن بتعهيد التفقدية العامة بالوزارة للبحث في ملابسات إصدار بطاقتي الإيداع في حق كل من نبيل وغازي القروي والتثبت من سلامة الإجراءات القانونية المتبعة

وأضاف المصدر ذاته أنه سيتم تقديم المعطيات المتوصل اليها وإنارة الراي العام بخصوصها.

وينص القانون على أن التفقدية العامة تقوم تحت سلطة الوزير مباشرة بمهمة تفقد لكل المحاكم ولجميع مصالح الوزارة والمؤسسات الخاضعة لإشرافها باستثناء محكمة التعقيب، ويجرى التفقد بمقتضى إذن يسند من الوزير، ولا يمكن التمسك بالسر المهني تجاه المكلف بالتفقد وذلك في نطاق المهام الموكولة إليه.

يذكر أنه تم أمس الجمعة إيقاف رجل الأعمال والمترشح للانتخابات الرئاسية ورئيس حزب "قلب تونس"، نبيل القروى وإيداعه السجن المدني بالمرناقية وذلك تنفيذا لبطاقة جلب صادرة ضده من دائرة الاتهام المكلفة بالنظر في قضايا الفساد المالي بمحكمة الاستئناف بتونس.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

.من المنتظر ان ينتظم في حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة بدار الضيافة بقرطاج موكب تسليم وتسلم المهام بين رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد ورئيس الحكومة إلياس الفخفاخ

منذ 24 دقيقة

 تظهر اليوم الجمعة سحب عابرة بأغلب الجهات وتكون محليا كثيفة بالشمال.

منذ 7 ساعات

ولد وزير الصحة في حكومة الياس الفخفاخ،ٍ عبد اللطيف المكي في 27 أوت 1962 في ولاية الكاف.

{}