الأكثر مشاهدة

15 11:42 2024 سبتمبر

دارت مساء السبت مواجهات الدفعة الاولى من الجولة الثالثة لبطولة النخبة لكرة اليد

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

وزير الفلاحة: التسريع في تكوين مخزون من بيض الاستهلاك لمجابهة حاجيات شهر رمضان 2025

14 10:56 2024 سبتمبر
وزير الفلاحة: التسريع في تكوين مخزون من بيض الاستهلاك لمجابهة حاجيات شهر رمضان 2025
في إطار متابعة مشاغل قطاع الدواجن، التأمت أمس الجمعة جلسة عمل تحت إشراف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عز الدين بن الشيخ رفقة كاتب الدولة المكلف بالمياه حمادي الحبيب وثلة من إطارات وزارتي الفلاحة والتجارة وتنمية الصادرات

وقد تم تقديم ومناقشة الوضعية الحالية لقطاع دجاج اللحم وعرض الإجراءات التي تمّ اتّخاذها لتعديل الانتاج خاصّة في ظلّ ارتفاع أسعار اللّحوم البيضاء.

وبالمناسبة، أكد الوزير على اعتماد الآليات الفنّية المتاحة لتأمين مستويات انتاج بيض الاستهلاك المتّفق في شأنها وضمان تزويد السّوق مع ضرورة اتّخاذ الإجراءات اللازمة قصد التّسريع في تكوين مخزون من بيض الاستهلاك لمجابهة الحاجيات الإضافيّة لشهر رمضان 2025.

آخر الأخبار

منذ ثانية 56

أعلن وزير الصحة اللبناني ارتفاع عدد الشهداء حتى الآن إلى 12 شهيدا بينهم طفلان إثر تفجير أجهزة الاتصال

منذ دقائق 3

بلغ حجم الاستثمارات الفلاحية المصادق عليها من قبل وكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية بولاية قابس، إلى موفى شهر أوت المنقضي، 21 مليون دينار مقابل 15.5 مليون دينار خلال نفس الفترة من السنة الماضية، وهو ما يمثل زيادة بنسبة 35 بالمائة

منذ دقيقة 16

علمت ديوان اف ام اليوم الإربعاء أن النادي البنزرتي فسخ تعاقده مع الحارس الثاني وسيم الغزي بالتراضي بين الطرفين