الأكثر مشاهدة

11 08:51 2020 أوت

سجلت ولاية صفاقس حالة إصابة أفقية بفيروس كورونا ( مجهولة مصدر العدوى ) لدى أحد متساكني الجهة ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وزير الفلاحة يعترف بعملية صيد الحبارى من طرف وفد قطري

:تحديث 08 14:31 2019 فيفري
وزير الفلاحة،وفد قطري ،صيد الحبارى
اعترف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري

اعترف وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري سمير الطيب بحصول عملية صيد طائر الحبارى بصحراء الجنوب التونسي من طرف وفد قطري مقيم نافيا عملية صيد الغزلان.

واضاف الوزير خلال جلسة عامة اليوم الجمعة انه لم يطلب من الوزارة أي رخصة لعملية الصيد مؤكدا ان وزارته ستقدم تقريرا لرئاسة الحكومة بخصوص هذا الملف.

وللاشارة فإن طائر الحبارى من الحيوانات المستهدفة في تونس والمهددة بالإنقراض.

يذكر ان وزير الفلاحة سمير بالطيب نفى في تصريح سابق ماتم تداوله حول قيام قافلة من السيارات القطرية بصيد الحيوانات المحمية والطيور الجوارح بالصحراء التونسية من غزلان وأرانب وطيور الحباري.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 21 دقيقة

أعلنت كاهية مدير بالادارة الجهوية للصحة بسوسة حسناء طرميز تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا لزوجة وشقيق المتوفى بفيروس كورونا من معتمدية كندار

منذ 36 دقيقة

توفي بعد ظهر اليوم الأربعاء 12 أوت 2020 شخص في حادث مرور جد بمنطقة الغرابة من معتمدية الحنشة بصفاقس حسب ما أفاد به مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

منذ 25 دقيقة

قال الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري خلال حضوره اليوم الاربعاء في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم، إن هناك تعليمات حالت دون اطلاق سراح النقابيين الموقوفين بصفاقس.

{}