الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وزير المرأة في زيارة غير معلنة للمركز المندمج للشباب والطفولة برادس

21 19:36 2022 جانفي
وزير المرأة في زيارة غير معلنة للمركز المندمج للشباب والطفولة برادس
أدت أمال بلحاج موسى وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ مساء اليوم الجمعة 21 جانفي 2022 زيارة غير معلنة للمركز المندمج للشباب والطفولة برادس التقت خلالها بمكفولي الدولة بهذا المركز واطّلعت على ظروف إقامتهم.

وتعرفت الوزيرة بالمناسبة على نسبة تلقيح الأطفال ضدّ فيروس كورونا، حيث أفادت مديرة المركز أن نسبة تلقيح الأطفال البالغين فوق 15 سنة بلغت 100 بالمائة، هذا ودعت الوزيرة إلى التسريع بتلقيح من هم دون الـ15 عاما وفق بلاغ صادر عن وزارة المراة والأسرة والطفولة وكبار السن.

كما تفقدت الوزيرة سير العمل بالمركز مطّلعة على ما يتوفر به من وحدات حياة وتجهيزات ومرافق، مؤكدة ضرورة الحرص على مزيد تجويد الخدمات المسداة للأطفال مكفولي الدولة بهذه المؤسسة الرعائية.

ودعت الوزيرة إلى التسريع بصرف الاعتمادات المبرمجة لإنجاز أشغال التهيئة المقررة للمركز ومراجعة المقاييس المعتمدة لتوزيع المستحقات من اللوازم المدرسية تكريسا للمساواة وتكافؤ الفرص بين الأطفال المقيمين وأطفال الوسط الطبيعي المنتفعين بخدمات المركز.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز المندمج للشباب والطفولة برادس يؤمن خدماته لـ 23 طفلا مقيما (15 إناث و 8 ذكور) و17 طفلا بنظام نصف الإقامة.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 18

قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، إن الأوضاع الأمنية مستقرة في طرابلس، مطمئًا البعثات الدبلوماسية والسفارات بأنه "يمكنهم أداء عملهم بشكل طبيعي، والحكومة ستقوم بتأمينهم"

منذ دقيقة 35

دعا عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الفلاحين، شكري الرزقي في مداخلة له مساء اليوم، في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، الى ضرورة التعجيل بانقاذ صابة البطاطا لهذا العام.

منذ ساعة

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الثلاثاء 17 ماي 2022 على اجتماع اللّجنة الفنّية للتّلقيح، والذي خصص للنّظر في إمكانيّة تحيين الروزنامة الوطنيّة لتلقيح الأطفال وإدراج تلاقيح جديدة ضمن الإستراتيجيّة الوطنيّة للنّهوض بصحّة الطّفل.

{}