الأكثر مشاهدة

17 20:32 2021 أفريل

عبّر النائب بالبرلمان ياسين العياري مساء اليوم السبت 17 أفريل 2021 عن رفضه لكل الدعوات بفرض حجر صحي شامل لمجابهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا التي تعرفها تونس.

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
وطنية

وزير النقل: "التونيسار" أكبر من ألفة الحامدي ولهذا تمت إقالتها..

:تحديث 26 19:42 2021 فيفري
شقشوق
أوضح وزير النقل واللوجستيك ، معز شقشوق، لدى حضوره في برنامج "رونديفو9" على قناة التاسعة الجمعة 26 فيفري 2021، أن إقالة ألفة الحامدي من رئاسة "التونيسار" يعود للأخطاء التي قامت بها.

وأشار إلى أن الدولة لديها هيبتها، ولكن ماقامت به عندما نشرت وثيقة داخلية هو سابقة في تاريخ "التونسيار" وفق تعبيره، قائلا "عمرها لا صارت رئيس مدير عام يخرج وثيقة على الفيسبوك"، مردفا بالقول "التونيسار أكبر من ألفة الحامدي".

وتابع أنه هو من يتحمّل مسؤوليته في اختيار الحامدي لتولي منصب الرئيسة المديرة العامة للخطوط التونسية.

يذكر أن  وزارة النقل واللوجستيك كانت قد أعلنت في بلاغ لها الاثنين المنقضي 22 فيفري، عن إعفاء ألفة الحامدي من مهامها كرئيسة مديرة عامة للخطوط التونسية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

احتلّت تونس المرتبة الأولى عربيا في مؤشر حرية الصحافة لسنة 2021 الصادر عن منظمة مراسلون بلا حدود تليها دولة الكويت، وبعدها لبنان الذي تراجع خمس درجات إلى المرتبة 107 عالميا.

منذ دقيقة 19

تلقى عمال بلدية صفاقس بالمصالح النشيطة الجرعة الاولى للتلقيح المضاد لفيروس كوفيد 19 وفق بلاغ اوردته الصفحة الرسمية لبلدية صفاقس

منذ ساعة

جد عشية اليوم الثلاثاء حادث مرور بطريق تونس كم 10 أدى وفق المعطيات الأولية إلى اصابة 3 أشخاص كانوا على متن حافلة تابعة للشركة الجهوية للنقل بصفاقس كانت تؤمن رحلة العودة التي إنطلقت على الساعة 15:05 من سيدي صالح في اتجاه محطة باب الجبلي وسط مدينة صفاقس وفق ما أكده المسؤول عن الإتصال بالشركة محمد الفهري لديوان أف أم

{}