الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

وطنية

وزير النقل يدعو الى رفع وتيرة انتظام رحلات الخطوط التونسية

:تحديث 06 22:29 2018 ديسمبر
دعا وزير النقل، هشام بن أحمد، اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018، مسؤولي الخطوط التونسية

دعا وزير النقل، هشام بن أحمد، اليوم الخميس 6 ديسمبر 2018، مسؤولي الخطوط التونسية والطيارين الى الرفع من انتظام وتيرة سفرات الشركة من 42% حاليا، الى 80 %، مع موفي جانفي 2019 .

وطلب بن أحمد، خلال جلسة عمل مع نقابة الطيارين بحضور كل من الرئيس المدير العام للخطوط التونسية، إلياس المنكبي، وكاتب عام الجامعة العامة للنقل، منصف بن رمضان، وعدد من أعضاء المكتب النقابي برئاسة محمد الكيلاني، من اعضاء المكتب النقابي بصفتهم طيارين، تقديم مقترحاتهم في ظرف أسبوع، لتدارسها، وفق بلاغ اصدرته وزارة النقل.

وبحث المشاركون في اللقاء السبل الكفيلة لتدارك نقائص الموسم الحالي والاستعداد الجيد للموسم المقبل وبرنامج اعادة هيكلة الشركة داعين الى ضرورة العمل الجماعي للإيجاد الحلول خدمة لسمعة الشركة.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

قال رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي إن واقع الإعلام والصحافة في عهد الترويكا كان أفضل بكثير مما هو عليه الآن.

منذ دقيقة 19

ضرب اليوم زلزال عنيف بقوة 8 درجات على مقياس ريشتر، أربع دول لاتينية هي

منذ ساعة

اثر ما تم تداوله مساء أمس السبت 25 ماي 2019 من تعرض أحد المقاهي بجهة رادس إلى الاعتداء من قبل مجموعة من المتشددين دينيا على خلفية فتحه للعموم وقبوله للمرتادين قبل توقيت الافطار، ،أوضحت وزارة الداخلية في بلاغ لها أن

{}