الأكثر مشاهدة

04 12:23 2020 أوت

أفاد شاهد عيان للديوان اف ام أن سيارة خفيفة على متنها بعض الركاب سقطت في ميناء سيدي يوسف منذ قليل، حيث تمكن بعض البحارة وفق ذات المصدر من إسعاف راكبيها.

على المباشر

Fresh Week
برنامج ثقافي اجتماعي يهدف إلى متابعة جميع الأنشطة الثقافية والمهرجانات ودعم الثقافة
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وزير النقل يقرر اجراء تغيير على رأس 'التونيسار'

:تحديث 06 18:46 2020 جويلية
وزير النقل يقرر اجراء تغيير على رأس 'التونيسار'
قرر وزير النقل واللوجستيك محمد الأنور معروف إجراء تغيير على مستوى خطة رئيس مدير عام شركة الخطوط التونسية ، وفق ما ورد في مراسلة داخلية من الوزير الى الرئيس المدير العام الحالي للشركة تم تداولها اعلاميا اليوم الاثنين.

 

وحسب ما ورد في ذات الوثيقة فقد دعا وزير النقل الرئيس المدير العام الحالي إلياس المنكبي إلى دعوة مجلس الإدارة للإنعقاد و انتخاب 'بلقاسم الطايع' متصرّفا مفوضا لتسيير الشركة لمدّة محددة إلى حين تعيين رئيس مدير عام جديد.

وقال المنكبي في تصريح اعلامي  انه ينتظر قرار رئيس الحكومة بإبقائه على رأس الخطوط التونسية أو بإقالته من هذا المنصب.

من جهته علّق مرصد رقابة على القرار قائلا 'انه يعد احدى اجراءات انقاذ الشركة وتجنبيها سيناريوهات الافلاس أو التفويت مضيفا أنه سينشر هذا المساء فيديو يوضح تورط الرئيس المدير العام المقال في أخطر عملية تحيل عرفتها الشركة التي اؤتمن عليها في تاريخها'.

 

جدير بالذكر أنه تم تعيين المنكبي على رأس الادارة العامة للتونيسار بتاريخ 30 ديسبمر 2016

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت الوزيرة المكلفة بالمشاريع الوطنية الكبرى لبنى الجريبي، خلال زيارة ادتها الى ولاية صفاقس اليوم الخميس 6 اوت 2020، انه سيتم رفع كل المشاكل العقارية التي تواجه المشاريع المبرمجة بجهة صفاقس الى المجلس الأعلى للاستثمار للنظر في حجم التمويلات التي ستوفرها الدولة لفائدة هذه المشاريع، حسب ما أفادت به في تصريح لديوان اف ام

منذ 36 دقيقة

أكد المدرب المساعد السابق للنادي الصفاقسي جمال خشارم أن الأجواء داخل الفريق ممتازة، مبيّنا أن قوّة الفريق تكمن في روح المجموعة والتماسك بين اللاعبين والهيئة المديرة والإطار الفني لدى حضوره ببرنامج "في اللوكال" اليوم الخميس.

منذ 54 دقيقة

قررت السلط الجهوية بقابس اليوم الخميس 6 اوت 2020، بالتنسيق مع اللجنة الثقافية إلغاء الدورة 35 لمهرجان المرقوم بوذرف، وذلك على خلفية تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا، حسب ما افاد به مراسل ديوان اف ام بالجهة

{}