الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
وطنية

وزير خارجية فرنسا يؤكد دعم بلاده لتونس في مفاوضاتها مع صندوق النقد الدولي

:تحديث 27 22:23 2021 أفريل
الجرندي
جدّد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، عثمان الجرندي، في اتصال هاتفي اجراه اليوم الثلاثاء 28 افريل 2021، مع نظيره الفرنسي "جان ايف لودريان، إدانة تونس للعملية الإرهابية البشعة التي إستهدفت شرطية فرنسية في مدينة رامبوييه، معبّرا عن دعم تونس لفرنسا في هذه الظروف الصعبة.

كما أكد رفض تونس المطلق لكافة اشكال التطرف والغلو مهما كانت مسمياتها وتحت أي دوافع كانت، معربا عن الاستعداد لمواصلة التعاون بين البلدين وداخل المنظمات الدولية للتصدي لهذه الآفة.

وعبّر الوزير الفرنسي عن مواصلة بلاده مساندة تونس في مساعيها لتخطي التحديات الإقتصادية والإجتماعية التي تعترضها، مؤكدا دعم فرنسا لبلادنا في مفاوضاتها مع صندوق النقد الدولي ومختلف المؤسسات المالية المانحة حتى تتجاوز سريعا الصعوبات الإقتصادية التي تمر بها.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

تتواصل مؤشرات الاستقرار خلال هذا اليوم الخميس 27 جانفي 2022، وباستثناء الحرارة المنخفضة صباحا والتي تتراجع إلى ما دون 5 درجات ، بقية عناصر الطقس معتدلة، دفء منتظر تدريجيا خلال الساعات القادمة مع الفترات المشمسة التي سنشهدها.

منذ دقائق 8

أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم أمس الاربعاء 26 جانفي 2022

منذ دقيقة 28

أبرز أخبار صفاقس ليوم أمس الأربعاء 26 جانفي 2022

{}