الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

وطنية

وسط تشكيك في استجابته لحضور جلسة مساءلة.. وزير الدفاع يصل إلى البرلمان

:تحديث 27 11:43 2021 أفريل
وزير الدفاع ابراهيم البرتاجي
وصل وزير الدفاع ابراهيم البرتاجي الى مقر البرلمان ، ليحضر في جلسة عامة مخصصة لمناقشة مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 22 فيفري 2021 بين الجمهورية التونسية والبنكين "بي ان بي باريبا فورتيس" و "بي ان بي باريبا" لتمويل اقتناء شاحنات عسكرية لفائدة وزارة الدفاع الوطني. عـــدد 11/2021

وسيحضر الوزير الجلسة العامة ،في حين مازال حضوره في لجنة شؤون القوات الحاملة للسلاح ،في سياق جلسة مساءلة حول صدور بطاقة جلب ضد النائب راشد الخياري ، غير ثابت .

يذكر أن رئيس البرلمان راشد الغنوشي كان قد وجه مراسلة إلى وزير الدفاع لإعلامه بطلب لجنة تنظيم الإدارة وشؤون القوات الحاملة للسلاح عقد جلسة استماع بخصوص بطاقة الجلب في حق النائب راشد الخياري

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

جدّ صباح اليوم الاحد 20 جوان 2021، حادث انقلاب سيارة أجرة "لواج"، بالطريق السيارة تونس_سوسة باتجاه سوسة كلم 24، وفق ما أكّده مصدر من الحماية المدنية للديوان اف ام.

منذ دقيقة 58

تدور اليوم مبارتي نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم "نسخة صالح بن يوسف"

منذ ساعة

اعلنت حكومة بوتسوانا اكتشاف أحد أكبر أحجار الماس في العالم، في وقت سابق من هذا الشهر في منجم جواننغ، على بعد حوالي 75 ميلاً من عاصمة البلاد، جابورون.

{}