الأكثر مشاهدة

04 10:57 2021 مارس

سجلت ولاية صفاقس 4 حالة وفاة و73 إصابة جديدة بفيروس كورونا مقابل 49 حالة شفاء من المرض وذلك من ضمن 302 تحليلا تم اجراؤها بتاريخ أمس 3 مارس 2021.

على المباشر

وطنية

وضعية السدود تستوجب الحذر والتوقي من الفيضانات

:تحديث 09 23:05 2019 فيفري
الإدارة العامة للسدود ،سدود ،الفياضانات
سجّلت سدود الشمال التونسي مخزونات

سجلت سدود الشمال التونسي مخزونات تفوق 1500 مليون متر مكعّب من المياه منها 835 مليون متر مكعب بسدود ولاية باجة لتبلغ بذلك طاقة استيعاب هذه السدود أقصى مستوى وهو ما يستوجب الحذر و التوقّي من الفيضانات حسب الإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى التابعة لوزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.

وللاشارة فان عدد من مناطق ولاية باجة وجندوبة والكاف تعيش فيضانات واخرى تهديدات بالفيضانات وانقطاع للطرقات وذلك على خلفية ارتفاع مخزونات سدود سيدي سالم وكسّاب والبراق وبوهرتمة وملاق.

وات

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 33

يصوت السويسريون اليوم الأحد في استفتاء لحظر "إخفاء" الوجه في الأماكن العامة، وهو مشروع يسانده بقوة اليمين الشعبوي، غير أن هناك توقعات بأن التصويت لن يكون لصالحه.

منذ ساعة

تقام اليوم الأحد 7 مارس 2021 صلاة الاستسقاء حسب التراتيب المعمول بها وبالتنسيق بين مختلف الأطراف المتدخّلة، و في إطار احترام التدابير الوقائيّة من فيروس "كوفيد 19" والالتزام بها أثناء أداء صلاة الاستسقاء ، وفق ما أعلنت عنه وزارة الشؤون الدينية.

منذ ساعتين

تحيي تونس اليوم الاحد 7 مارس 2021، الذكرى الخامسة لملحمة بن قردان التي تمكنت خلالها قوات الجيش والحرس والامن مسنودة باهالي بن قردان، من الاطاحة بمخططات عصابات الترهيب والتقتيل.

{}