الأكثر مشاهدة

25 20:01 2019 جوان

قال اسامة الحدادي ظهير ايسر المنتخب التونسي لكرة القدم في تصريح لمبعوث " ديوان اف م " لمصر كريم مقني ان كل اللاعبين ابدوا إستغرابهم

على المباشر

فاميليا
: برنامج مباشر موجه للأسرة يتضمن كل ما يهم العائلة من تغذية، مطبخ، جمال.. يسعى البرنامج إلى: - خلق مجال تواصلي مع الأسرة - تقديم خدمات استشارية للمواطن - العمل على تقديم مادة إعلامية متنوعة خدماتية ذات حرفية ومهنية عالية - زيادة شريحة مستمعي الاذاعية من الفئة العمرية 35-50 - تلبية احتياج المعلنين لوجود برنامج له علاقة بالتربية - تنظيم فعاليات لها علاقة بالتربية
تنشيط إيمان سكوحي
وطنية

وضع بلحسن الطربلسي قيد الحبس في قضية تزوير وتبييض أموال ضمن عصابة منظمة

:تحديث 18 20:07 2019 مارس
أعلنت مصادر قضائية فرنسية اليوم الاثنين وضع صهر الرئيس التونسي السابق

أعلنت مصادر قضائية فرنسية اليوم الاثنين وضع صهر الرئيس التونسي السابق زين العابدين بن على، بلحسن الطرابلسي قيد الحبس الاحترازي في مرسيليا، على خلفية توجيه تهم تزوير وتبييض أموال إليه ضمن عصابة منظمة.

وأفاد مصدر مقرب من التحقيق أن الطرابلسي قد اعتقل في مرسيليا في وقت سابق هذا الأسبوع لعلاقته بممارسات مالية مشبوهة دون إعطاء تفاصيل إضافية.

وكانت تونس قد أعلنت الأحد أنها تسعى لتسلم صهر الرئيس التونسي السابق المخلوع زين العابدين بن علي الذي تم اعتقاله في فرنسا، وهو مطلوب في بلاده بتهم احتيال.

وقال بيان لوزارة العدل التونسية إن مكتب "إنتربول تونس" أرسل إشعارا إلى الوزارة يفيد بإلقاء السلطات الفرنسية الخميس القبض على بلحسن الطرابلسي.

وذكر البيان أن الطرابلسي يواجه 17 مذكرة اعتقال محلية، إضافة إلى 43 مذكرة دولية.

وغادر رجل الأعمال الثري وشقيق ليلى، زوجة بن علي، تونس في جانفي عام 2011 عندما أطاحت الثورة بالرئيس المخلوع الذي فر إلى السعودية.

وسافر بلحسن الطرابلسي مع عائلته بطائرة خاصة إلى مونتريال حيث طلب اللجوء السياسي، لكن كندا رفضت طلبه عام 2015، ثم اختفى فيما كانت السلطات الكندية تتحضر لترحيله بعد ذلك بعام.

( أ ف ب)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 19 دقيقة

افادت وزارة الدفاع في بالغ لها أن محطة الإرسال الاذاعي والتلفزي بجبل عرباطة بقفصة تعرضت في حدود الساعة

منذ 51 دقيقة

نشرت المجلة المختصة الأمريكية 'ستروك' اليوم الخميس دراسة تفيد بأن من يعمل يوميا لأكثر من 10 ساعات و لمدة لا تقل عن 50 يوم في السنة يمكن أن يكون عرضة للإصابة بجلطة دماغية

منذ ساعتين

نفذ أمس الأربعاء أعوان مركز الشرطة البلدية بسيدي منصور التابع للفرقة الجهوية للشرطة البلدية بصفاقس حملة أمنية لمقاومة ظاهرة الاستغلال المفرط للرصيف من طرف اصحاب المحلات المفتوحة للعموم اسفرت عن

{}