الأكثر مشاهدة

05 14:31 2020 جويلية

عبّر عدد من متساكني حيّ الأمل بمنطقة الحفّارة من ولاية صفاقس اليوم الأحد عن استيائهم الشديد من تراكم الفضلات المنزلية والأوساخ بالحيّ مطالبين السلط البلدية بالتدخّل العاجل لرفع هذه الفضلات.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

وفاة رضيع جديد بمستشفى الرابطة:عضو بلجنة التحقيق في وفاة ال11 رضيعا يوضح

:تحديث 10 22:18 2019 مارس
 وفاة رضيع مستشفى الرابطة عضو بلجنة التحقيق وفاة ال11 رضيعا
فاد رئيس الجمعية التونسية لطب الأ

افاد رئيس الجمعية التونسية لطب الأطفال وأحد أعضاء لجنة التحقيق في وفاة ال11 رضيعا محمد الدوعاجي أن حالة وفاة أخرى تم تسجيلها اليوم بالرابطة مع رضيع كان يخضع للرعاية الطبية نافيا ان يكون قد توفي بنفس التعفن الذي أودى بحياة 11 رضيعا وفق قوله في تصريح للوطنية 1.

وأضاف ذات المصدر انه تم اتخاذ كافة الإجراءات للاعلان عن النتائج التي سيسفر عنها التحقيق بكل شفافية مشيرا الى ان الوضع الصحي للرضع المتوفين كان حرجا للغاية لأنهم ولدوا مبكرا وكان أغلبهم تحت التنفس الاصطناعي.

كما أكد الدوعاجي في ذات التصريح اليوم الاحد أن الخطر زال بشكل نهائي وأن الوضع بات تحت السيطرة.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

في مايلي ابرز اخبار الاثنين 6 جويلية 2020

منذ ساعة

دعت الجامعة العامة للصحة، في بلاغ لها اليوم الاثنين 6 جويلية 2020، كافة الهياكل النقابية إلى تعليق الوقفة الاحتجاجية المزمع تنفيذها غدا الثلاثاء 7 جويلية، إلى حين استكمال التفاوض مع سلطة الإشراف

منذ ساعتين

اجتمع اليوم الاثنين 06 جويلية 2020 المكتب التنفيذي المنتخب لجمعية القضاة التونسيين إثر انعقاد المؤتمر الرابع عشر للجمعية الملتئم يومي السبت و الاحد الماضيين، لتوزيع المهام في ما بينهم، مجددين الثقة في أنس الحمادي على رأس الجمعية

{}