الأكثر مشاهدة

13 12:26 2019 سبتمبر

أمضى اللاعب محمد الطريقي اليوم الجمعة عقدا لمدة ثلاثة سنوات مع نادي سكك الحديد الصفاقسي.

على المباشر

وطنية

وفاة 11 مولودا: النيابة العمومية تفتح بحثا تحقيقيا بتهمة القتل عن غير قصد

:تحديث 09 18:35 2019 مارس
اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم السبت بفتح بحث تحقيقي في كل من ستكشف عنه الابحاث في حادثة وفاة 11 مولودا بمستشفى الرابطة بالعاصمة، بتهمة القتل عن غير قصد نتيجة الاهمال و عدم الاحتياط، حسب ما افاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السلطي في تصريح للديوان اف ام.

وبيّن السليطي أنّ قاضي التحقيق قد تحوّل الى المستشفى صحبة ممثل النيابة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري، تسجيل 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة، حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت دون الكشف عن اسباب الوفاة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 12 دقيقة

أفاد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنيس الجربوعي في تصريح للديوان اف ام بأن نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع بكافة ولايات الجمهورية شهدت ارتفاعا لتصل إلى 7.3 بالمائة إلى حدود الساعة 11 صباحا.

منذ 33 دقيقة

أكدت شبكة مراقبون اليوم الأحد أن الاخلالات المرصودة خلال الساعات الاولى من عملية الاقتراع لانتخاب رئيس الجمهورية التي انطلقت منذ الثامنة صباحا في كافة الدوائر الانتخابية لم تتجاوز 1 بالمائة الى حدود الساعة الحادية عشرة صباحا وفق المعطيات الأولية.

منذ 54 دقيقة

أعلنت الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات صفاقس 2 أن نسبة الإقبال الإجمالية على الاقتراع إلى حدود الساعة 12 صباحا بلغت 15 بالمائة فيما بلغت نسبة الإقبال على مكاتب الاقتراع التابعة لصفاقس 1 إلى حدود الساعة 11 16 بالمائة.

{}