الأكثر مشاهدة

31 14:01 2020 مارس

تولت الفرق الطبية المختصة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر بصفاقس أخذ عيّنة من جثة رضيع يبلغ عمره 40 يوما توفّي مؤخرا للتحليل وذلك للتثبت ان كان مصابا بفيروس كورونا الجديد أم لا ، وفق ما أفاد به مصدر طبي لديوان أف أم اليوم الثلاثاء.

على المباشر

وطنية

وفاة 11 مولودا: النيابة العمومية تفتح بحثا تحقيقيا بتهمة القتل عن غير قصد

:تحديث 09 18:35 2019 مارس
اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم السبت بفتح بحث تحقيقي في كل من ستكشف عنه الابحاث في حادثة وفاة 11 مولودا بمستشفى الرابطة بالعاصمة، بتهمة القتل عن غير قصد نتيجة الاهمال و عدم الاحتياط، حسب ما افاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس سفيان السلطي في تصريح للديوان اف ام.

وبيّن السليطي أنّ قاضي التحقيق قد تحوّل الى المستشفى صحبة ممثل النيابة لتحديد ظروف وملابسات الحادثة.

يذكر انه تم في اليومين الماضيين 7 و8 مارس الجاري، تسجيل 11 حالة وفاة بين الولدان المقيمين بمركز التوليد وطب الرضيع بالرابطة، حسب ما اعلنت عنه وزارة الصحة في بلاغ لها اليوم السبت دون الكشف عن اسباب الوفاة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد رئيس الحكومة الياس الفخفاخ خلال حوار بالتلفزة التونسية اليوم الخميس أن تونس ستتسلم 400 ألف فحص جديد خاص بفيروس كورونا من كوريا الجنوبية .

منذ 19 دقيقة

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الخميس تخصيص مقره لجمع التبرعات في شكل مواد غذائية ومستلزمات الحياة اليومية أين سيتم تخزينها إلى غاية الأسبوع المقبل.

منذ 47 دقيقة

أقر البنك التونسي للتضامن جملة من الاجراءات الاستثنائية لمعاضدة جهود الدولة في المد التضامني والاجتماعي لمجابهة وباء الكورونا وفي مساندة المشاريع والمؤسسات الصغرى والمتضررة.

{}