الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

Sport MAG
ال sport غرام وعليه الكلام مالا تبع📍 sport Mag وعيش غرامك معانا 📟 كل نهار من السبعة للثمنية متاع الليل Sport Mag الغرام الي يواتيك 🔥 على ديوان اف ام مع بعضنا الصيف يحلى❤️💯
تنشيط عبد القادر الرقي و حاتم قزبار و كريم مقني
وطنية

وفاة 23 حاجا تونسيا.. مصدر من القنصلية بجدة يؤكد والمنسق العام للصحة ينفي!

:تحديث 18 14:56 2024 جوان
وفاة 23 حاجا تونسيا.. مصدر من القنصلية بجدة يؤكد والمنسق العام للصحة ينفي!
اكد مصدر بقنصلية تونس بجدة لديوان أف أم أن القائمة التي نشرتها على صفحتها بالفايسبوك وتضم 23 اسما تتعلق بحجاج تونسين قد توفوا بالاراضي المقدسة

و كانت القنصلية قد نشرت اليوم على صفحتها بشبكة التواصل "فايسبوك" قائمة في 23 اسما لحجيج تونسيين، لم تكشف عن وضعيتهم، داعية اقارب هؤلاء الحجيج الى التواصل مع مصالح القنصلية على ارقام هواتف وضعت على ذمتهم وذلك للضرورة القصوى.

و أضاف المصدر ذاته أن وزارة الشؤون الخارجية ستنشر بلاغا مفصلا حول عدد الحجاج التونسيين الذي توفوا أو في حالة ضياع.    

وفي المقابل نفى المنسق العام للصحة للحجيج التونسيين حمادي السوسي خلال مداخلة ببرنامج هنا تونس علمه بوفاة 23 حاجا تونسيا مشيرا الى أن البعثة الصحية تتابع كل الحجاج التونسيين سواء كانوا ضمن البعثة الرسمية لوزارة الشؤون الدينية أو الذين تنقلوا بصفة فردية. و بين أن الفرق الطبية المخصصة في الغرض بصدد التثبت عبر تنقلها إلى كل مستشفيات مكة المكرمة نافيا ورود معطيات إلى حد الآن بخصوص حالات الوفاة.      


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 7

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .

منذ دقيقة 27

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية انه يجدد العهد على مزيد البذل و العطاء حتى يبقى وطننا مستقلا منيعا لا سيادة فيه الا للشعب التونسي وحده .

منذ ساعتين

قال المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم الخميس ان ذكرى عيد الجمهورية تمنحنا فرصة للتأمل في مسيرتنا الوطنية و التأكيد على دور كل جهة و إقليم في تحقيق أهدافها المشتركة .