الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

وفد تونسي يزور دمشق

:تحديث 10 19:27 2017 ماي
قال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال خلال لقائه اليوم الأربعاء بدمشق وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية
قال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي هلال الهلال خلال لقائه اليوم الأربعاء بدمشق وفد الهيئة الوطنية لدعم المقاومة العربية ومناهضة التطبيع والصهيونية في تونس برئاسة أحمد الكحلاوي ان انتصار سوريا على الإرهاب حطم المشروع الوهابي الرجعي الذي يستهدف المنطقة، وفق ما أوردته وكالة الأنباء السورية (سانا).
وشدد الأمين المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي على أهمية الزيارات التي تقوم بها الوفود إلى سوريا وخاصة التونسية للاطلاع على تطورات الأحداث مبيناً أنه 'ليس غريباً على الأشقاء التونسيين الوقوف إلى جانب سوريا في أحلك الظروف والمواقف'.
بدوره نوه رئيس الوفد التونسي أحمد الكحلاوي بالانتصارات التي تحققها سوريا والتي 'ستحدد مستقبل الأمة العربية ومصيرها'، مثمناً صمود الشعب السوري .
ويشار الى أن الوفد التونسي يضم كلا من الأمين العام لمنتدى الحوار الوطني الديمقراطي صلاح العمامي وأعضاء من اللجنة الوطنية التونسية للدفاع عن سوريا واتحاد المهن الطبية وجمعية اتحاد الشباب التونسي ونقابة المحامين في تونس وجمعية الطفولة التونسية وناشطين سياسيين ، وفق ما أوردته وكالة الأنباء السورية .


كاتب المقال أسرة التحرير

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعتين

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .