الأكثر مشاهدة

17 19:50 2021 سبتمبر

نفت منظمة أنا يقظ، عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، تصريحات سهام العيادي، وزيرة شؤون الشباب والرياضة المقالة ، بخصوص التجاوزات بالجامعة التونسيّة لكرة القدم، والتي قالت فيها آخر تقرير تفقد جاء في الجامعة التونسيّة لكرة القدم بتاريخ 21/04/2021 مالهيئة العليا للرقابة الإداريّة والماليّة، يقولك الجامعة مافيها حتى شي ! مافيهاش خروقات..." .

على المباشر

باب بحر
ايا طفيو على ال'' كبّي '' الضو مع بعضنا باش نبدلوا الجو نخرجوا مال سترس ونعيشوكم امبيانس سبيسيال مليانة تحدي وضمار مع شلة باب بحر و ضيوف العشوية
تنشيط محمد القرقني
وطنية

وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة تونس افريقيا للأنباء(صور)

:تحديث 15 13:14 2021 أفريل
وقفة احتجاجية امام مقر التاب
انطلقت ظهر اليوم الخميس، وقفة احتجاجية امام مقر وكالة تونس افريقيا للانباء بدعوة من النقابة الوطنية للحصفيين التونسيين، تنديدا باقتحام قوات الامن لمقر الوكالة و تنصيب الرئيس المدير العام الجديد بعد رفض صحفيي و موظفي الوكالة هذا التعيين على راس مؤسستهم.

ورفع الصحفيون المشاركون في الوقفة عدة شعارات "على غرر الصحافة خط أحمر ولا للتعيينات الحزبية، وحضر هذه الوقفة عدد من المنظمات الوطنية ، كماشهدت حضور الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري.

وكانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أدانت بشدة في بيان لها ، عملية اقتحام قوات الأمن لمقر وكالة تونس إفريقيا للأنباء يوم الثلاثاء والاعتداء بالعنف على صحفييها والعاملين بها، معتبرة أنّ اقتحام المؤسّسة يعدّ سابقة خطيرة لم تشهدها مؤسسات الإعلام العمومي في أحلك فتراتها وأنّ اقحام الامن في الشأن الإعلامي هو تجاوز خطير ومرفوض على الإطلاق.

وأكّدت النقابة في بيان لها أنّ الحكومة اختارت سياسة المرور بقوة والمواجهة بدل سياسة الحوار واعتماد معايير شفافة وواضحة في التعيينات رغم تحذير الصحفيين والتقنيين وهياكلهم النقابية في وكالة تونس افريقيا للانباء من خطورة التعيينات السياسية على رأس المؤسسات الإعلامية العمومية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

كشف النادي الإفريقي اليوم الإثنين عن قائمة لاعبيه المعارين في الموسم الرياضي الجديد

منذ دقيقة 14

وصل رئيس الجمهورية قيس سعيد مساء اليوم الاثنين 20 سبتمبر 2021 الى ولاية سيدي بوزيد في زيارة غير معلنة .

منذ دقيقة 39

أعلنت شركة النقل بتونس اليوم الاثنين عن اقرارها عددا من الاجراءات للتحفيز على استعمال وسائل النقل العمومي بمناسبة إحياء تونس لليوم العالمي دون سيارات الذي يوافق سنويا يوم 22 سبتمبر .

{}