الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
وطنية

وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة تونس افريقيا للأنباء(صور)

:تحديث 15 12:14 2021 أفريل
وقفة احتجاجية امام مقر التاب
انطلقت ظهر اليوم الخميس، وقفة احتجاجية امام مقر وكالة تونس افريقيا للانباء بدعوة من النقابة الوطنية للحصفيين التونسيين، تنديدا باقتحام قوات الامن لمقر الوكالة و تنصيب الرئيس المدير العام الجديد بعد رفض صحفيي و موظفي الوكالة هذا التعيين على راس مؤسستهم.

ورفع الصحفيون المشاركون في الوقفة عدة شعارات "على غرر الصحافة خط أحمر ولا للتعيينات الحزبية، وحضر هذه الوقفة عدد من المنظمات الوطنية ، كماشهدت حضور الأمين العام المساعد بالاتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري.

وكانت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين أدانت بشدة في بيان لها ، عملية اقتحام قوات الأمن لمقر وكالة تونس إفريقيا للأنباء يوم الثلاثاء والاعتداء بالعنف على صحفييها والعاملين بها، معتبرة أنّ اقتحام المؤسّسة يعدّ سابقة خطيرة لم تشهدها مؤسسات الإعلام العمومي في أحلك فتراتها وأنّ اقحام الامن في الشأن الإعلامي هو تجاوز خطير ومرفوض على الإطلاق.

وأكّدت النقابة في بيان لها أنّ الحكومة اختارت سياسة المرور بقوة والمواجهة بدل سياسة الحوار واعتماد معايير شفافة وواضحة في التعيينات رغم تحذير الصحفيين والتقنيين وهياكلهم النقابية في وكالة تونس افريقيا للانباء من خطورة التعيينات السياسية على رأس المؤسسات الإعلامية العمومية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

تحصلت أميرة بن عياد لاعبة المنتخب الوطني التونسي ولاعبة النادي الصفاقسي للجودو على الميدالية الذهبية لوزن أقل من 48 كلغ ضمن البطولة العربية للأندية البطلة المقامة حاليا في الجزائر من 19 الى 24 فيفري 2024

منذ دقيقة 43

وقعت تونس اليوم الخميس اتفاقية قرض بقيمة 55 مليون دولار (173 مليون دينار) مع الصندوق السعودي للتنمية لتمويل قسط من مشروع تجديد و تقوية الشبكة الحديدية لنقل الفسفاط .

منذ ساعة

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .