الأكثر مشاهدة

14 18:25 2021 أكتوبر

قامت رئيسة الحكومة نجلاء بودن رمضان وأعضاء حكومتها اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021 بالتصريح بالمكاسب والممتلكات لدى الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

على المباشر

A La Page
الفن والثقافة هوما الي عليهم اخبارنا مهرجانات عروض فنية مسرحيات وكل جديد تكونوا فيه In مع مديحة التريكي في a la page
تنشيط مديحة التريكي
وطنية

وقفة احتجاجية تنديدا بتدخّل 'الشّاهد' لرفع التجميد عن أموال 'المبروك'

:تحديث 02 13:20 2019 فيفري
وقفة احتجاجية ضدّ يوسف الشاهد
نظمت منظمة 'أنا يقظ'

نظم عدد من اعضاء منظمة 'أنا يقظ' اليوم السبت وقفة احتجاجية أمام قصر الحكومة بالقصبة، تنديدا برفع التجميد على أموال مروان المبروك بدول الاتحاد الأوروبي بتدخل مباشر من رئيس الحكومة يوسف الشاهد، حسب ما افاد به مدير البرامج بمنظمة أنا يقظ يوسف بلقاسم في تصريح للديوان أف أم.

و طالب المحتجون بمحاسبة كلّ من تورّط في مساعدة صهر الرئيس السابق ورجل الاعمال مروان المبروكعلى رفع التجميد على أمواله، وللمطالبة ايضا بوضع حد لما اعتبرته المنظمة ثقافة الإفلات من العقاب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

قال سفير تونس السابق لدى واشنطن نجيب حشانة ان استدعاء رئيس الجمهورية قيس سعيد سفير الولايات المتحدة لدى تونس و تبليغه استياء الدولة التونسية من ادراج الأوضاع في تونس على جدول أعمال الكونغرس ، ردّ مناسب و لكنه جاء متأخرا ، وفق تعبيره.

منذ دقيقة 26

أوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها مساء اليوم الجمعة اأن بعض العناصر المحسوبة على تيار معين، واثر الإنتهاء من آداء صلاة الجمعة بجامع الفتح بتونس العاصمة، قاموا برفع اعلامهم خارج الجامع في شكل تحريض المصلين على الاحتجاج.

منذ دقيقة 58

أفادت وزارة الصحة، أنه تم التصريح بشكل أولي بخمس حالات وفاة ناجمة عن الإصابة بفيروس كورونا، بتاريخ يوم أمس الخميس، مضيفة أنه تم تسجيل 131 اصابة جديدة بالفيروس، لتبلغ نسبة التحاليل الإيجابية 2 فاصل 63 في المائة.

{}