الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 18

قال عضو الجامعة التونسية لكرة القدم حسين جنيح أن المكتب الجامعي الحالي كان في مفاوضات مع كل من هوغو بروس المدرب الحالي لمنتخب البافانا بافانا وكذلك الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب منتخب كونغو الديمقراطية

على المباشر

وطنية

وقفة احتجاجية لجمعية إنقاذ التونسيين العالقين بالخارج

27 12:23 2019 ماي
وقفة احتجاجية
نظمت جمعية إنقاذ التونسيين العالقين بالخارج وقفة احتجاجية اليوم الاثنين امام المسرح البلدي بالعاصمة وتزامنا مع الاحتفال بعيد الأمهات تنديدا بما اعتبرته تجاهلا وعدم اكتراث من قبل السطات التونسية لملف الأطفال التونسيين العالقين بمناطق التوتر.

من جانبه أكد رئيس الجمعية محمد إقبال بن رجب في تصريح للديوان اف ام أن السلطات التونسية لم تتجاوب مع نداءات الجمعية المتكررة للكشف عن المصير الغامض للنساء والأطفال التونسيين العالقين لأكثر من ثلاث سنوات بكل من سوريا وليبيا مشيرا الى ان عدد الأطفال التونسيين العالقين بالخارج يتجاوز 100 طفل يتراوح معدل أعمارهم بين 4 و6 سنوات.

كما اكد بن رجب ان الجمعية وثقت عددا من الوفايات في صفوف الأطفال بشمال سوريا نتيجة انعدام الرعاية الصحية محذرا من التخاذل عن استرجاع الأبناء والخطر من استقطابهم من الجماعات الإرهابية وفق تعبيره.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تقام اليوم الأحد مباراة ذهاب الدور النهائي لمسابقة كأس الكنفيدرالية الإفريقية لكرة القدم والتي تجمع نهضة بركان المغربي بالزمالك المصري بداية من الساعة 20:00 بتوقيت تونس.

منذ دقيقة 19

أكد المحامي غازي مرابط اليوم الاحد ان النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية تونس 1 قررت الاحتفاظ ببرهان بسيّس ومراد الزغيدي لمدة 48 ساعة بعد الاستماع لهما مساء أمس بفرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني.

منذ ساعة

شدد وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمار ووزير النقل العراقي محيبس السعداوي، خلال جلسة عمل انتظمت أمس السبت ببغداد على ضرورة فتح خط جوي مباشر بين تونس والعراق بما يساعد على تطوير السياحة البينية وحركة تنقل الأشخاص والبضائع بين البلدين.