الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
وطنية

وكالة السلامة المعلوماتية تحذر من استعمال تطبيق TIKTOK

17 11:26 2020 أفريل
التيك توك
وجهت الوكالة الوطنية للسلامة المعلوماتية تحذيرا امنيا خاصا بمستعملي شبكة الانترنت وذلك بعد اكتشاف ثغرة في تطبيقة (التيك توك) والتي يتم استعمالها بصفة كبيرة خلال هذه الفترة من رواد شبكات التواصل الاجتماعي بالنظر الى الحجر الصحي.

وأكدت الوكالة في بلاغ لها الى ان عددا من قراصنة الانترنت يعمدون الى تغيير الفيديوهات المنشورة بالتطبيقة بأخرى معدلة من قبله والتي تكون في اغلبها مدمجة ببرمجيات وفيروسات.

ودعت الوكالة إلى اجتناب استعمال هذه التطبيقية في الوقت الحالي وذلك إلى حين صدور برنامج إصلاح وسد لهذه الثغرات من قبل صاحب تطبيقة التيك توك.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 28

تمكنت إطارات وأعوان فرقة الشرطة العدلية بنابل من إلقاء القبض على سائق سيارة تاكسي رفقة شخص آخر بحوزتهما كيس بلاستيكي يحتوي على 900 قرص مخدر نوع "ايريكا" كانا يعتزمان ترويجها بجهة دار شعبان الفهري

منذ ساعات 8

أشرف رئيس الجمهورية قيس سعيد، عصر اليوم الجمعة 17 ماي 2024 بقصر قرطاج، على جلسة عمل خُصّصت للنظر في مشروع تنقيح الفصل 411 من المجلة التجارية.

منذ ساعات 8

تدخل أعوان الحماية المدنية بمنوبة عشية اليوم الجمعة لإسعاف ونقل 11 تلميذا، مستوى تعليم أساسي من المدرسة الابتدائية بالحبيبية بالجديدة، الى عدد من مستشفيات العاصمة بعد إصابتهم بحالة تسمم جماعي نتيجة استهلاك حلوى مجهولة المصدر، وفق معطيات أفادت بها الإدارة الجهوية للحماية المدنية بمنوبة وكالة (وات) مساء اليوم.