الأكثر مشاهدة

20 11:52 2021 أفريل

أكدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات أنه تم القبول الأولي لـ 5 قائمات مترشحة للإنتخابات الجزئية ببلدية ساقية الدائر وهي 4 مستقلة و قائمة حزبية

على المباشر

أولاد البلاد
حكايات زمان .. وجو لمة سيدي رمضان الكلمة المزيانة و الدبارة لي تخليك في الكوجينة فنانة كل ما يهم العيلة مع هدى و جميلة بالي.. و اسرار تاريخنا وقلعة الاجداد مع برنامج أولاد البلاد
تنشيط هدى ورغمي و جميلة بالي
وطنية

ياسين ابراهيم: على موسي ومرزوق ومهدي جمعة الانسحاب ودعم الزبيدي في الرئاسية

:تحديث 26 15:48 2019 أوت
ياسين ابراهيم وعبير موسي ومحسن مرزوق ومهدي جمعة
دعا رئيس حزب أفاق تونس ياسين ابراهيم خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" عبر موجات ديوان أف أم،

المرشحين للانتخابات الرئاسية اللذين ينتمون الى نفس العائلة الوسطية الى سحب ترشحاتهم والاجماع على دعم المرشح الرئاسي عبد الكريم الزبيدي.

واعتبر ابراهيم أن العديد من المرشحين على غرار رئيس الحكومة السابق مهدي بن غربية ورئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي والأمين العام لحركة مشروع تونس و رئيس حزب بني وطني سعيد العايدي وناجي جلول وسلمى اللومي لا يملكون أي حظوظ للفوز في السباق الرئاسي أو حتى الارتقاء للدور الثاني على حد قوله.

وقال ياسين ابراهيم "أدعو عبير موسي الى سحب ترشحها وأرجو أن يرجع لها شاهد العقل وتقوم بدعم ترشح الزبيدي وتدعو مناصريها لدعمه خلال الانتخابات الرئاسية"، مشيرا الى أن هناك مشاورات مع موسي في هذا النطاق ولمسنا تفاعلا من جانبها على حد قوله.

وأضاف ابراهيم "أتمنى أن لا نتفاجئ في الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية بصعود شعبويين واسلاميين بسبب تشتت الأصوات".

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قررت الإدارة العامة للوكالة الفنية للنقل البري تسخير عدد من اعوانها واطاراتها لتأمين الحد الادنى من النشاط بجميع مصالحها المركزية والجهويةن وفق بلاغ صادر عن الوكالة

منذ دقيقة 20

سحبت اليوم الأربعاء قرعة مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في طوكيو وأسفرت عن النتائج التالية.

منذ دقيقة 31

أوصت اللجنة الفنية للأدوية باللجنة العلمية لمجابهة كورونا بالإبقاء على نفس التوجه القاضي باستعمال اللقاح البريطاني " أسترازينيكا " المضاد لفيروس كورونا لتطعيم الأشخاص الذين تجاوزوا سن 60 عاما، وفق ما أفاد به مدير عام المركز الوطني لليقظة الدوائية وعضو اللجنة العلمية رياض دغفوس اليوم الأربعاء 21 أفريل 2021.

{}