الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

وطنية

يوسف الشاهد : اتفاق الزيادة في الأجور سيساهم في تنقية الاجواء الاجتماعية

:تحديث 19 15:05 2018 سبتمبر
أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة بمناسبة توقيع اتفاق الزيادة في الاجور

أكد رئيس الحكومة يوسف الشاهد في كلمة بمناسبة توقيع اتفاق الزيادة في الاجور في القطاع الخاص بين الاتحاد العام التونسي للشغل و الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية على أهمية هذا الاتفاق الذي يفتح على اتفاقات اخرى خاصة في ما يتعلق بمسألة الصناديق الاجتماعية.

وقال الشاهد إن هذا الاتفاق سيكون له دور في تنقية الاجواء الاجتماعية واعادة الروح الايجابية بين المنظمات والحكومة مشددا على أن الحوار يمكن من تجاوز جميع الأزمات في البلاد.

وللإشارة فقد تم بعد ظهر اليوم الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة توقيع اتفاق الزيادة في الاجور في القطاع الخاص بنسبة 6.5 بالمائة بين الاتحاد العام التونسي للشغل والاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية، وذلك تجسيدا للاتفاق الممضى بين المنظمتين في 10 مارس 2017

وقد تولى كل من الامين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي ورئيس منظمة الاعراف سمير ماجول، التوقيع على هذا الاتفاق بحضور رئيس الحكومة يوسف الشاهد ووزير الشؤون الاجتماعية اضافة الى عدد من اعضاء المكتب التنفيذي للمنظمتين.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

قرر حزب الائتلاف الوطني التونسي ترشيح رئيسه ناجي جلول للانتخابات الرئاسية المقبلة، وفق ما أفاد به جلول لديوان أف أم.

منذ دقيقة 26

قال مصدر من حركة «حماس» لشبكة «سي بي إس»، اليوم الأحد، إن المفاوضات التي عقدت أمس السبت بالقاهرة بشأن وقف إطلاق النار في غزة لم تحرز تقدماً.

منذ دقيقة 33

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، من الكشف عن وفاق إجرامي مختص في السرقات والسلب والاعتداء على الأملاك الخاصة والعامة بتونس الكبرى وفق ما ورد في بلاغ صادر عن الإدارة العامة للأمن الوطني