الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

استأنف الدنماركي كريستيان إريكسن التمارين للمرة الأولى اليوم منذ ابتعاده عن الملاعب جراء تعرض لسكتة قلبية في مستهل مباريات منتخب بلاده ضمن يورو 2020

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
وطنية

يوما 8 و 15 أكتوبر ...عمليات تلقيح مكثّفة لفائدة مرتادي الجوامع

07 14:13 2021 أكتوبر
يوما 8 و 15 أكتوبر ...عمليات تلقيح مكثّفة لفائدة مرتادي الجوامع
تعتزم وزارتا الصحة والشؤون الدينية، تنظيم عمليات تلقيح مكثفة لفائدة مرتادي الجوامع بكامل تراب الجمهورية يومي 8 و15 أكتوبر الجاري، وذلك في إطار الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كوفيد 19.


وأوضحت وزارة الشؤون الدينية في بلاغ لها اليوم الخميس، أن عمليات التلقيح ستؤمّنها فرق صحية متنقلة، و سيقع تخصيصها على المستوى الجهوي، بالتنسيق مع الإدارة الجهوية للصحة والإدارة الجهوية للشؤون الدينية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 13

قال الناشط الحقوقي والخبير في المجتمع المدني رامي الصالحي لدى حضوره اليوم، الجمعة 03 ديسمبر2021، في برنامج "هنا تونس المناظرة" إن رئيس الجمهورية قيس سعيد لن ينجح في مشروعه إذا واصل بنفس المنوال وبنفس خطاب الكراهية والتفرقة على حد قوله.

منذ دقيقة 33

تمكّنت مصالح الإدارة العامة للحرس الوطني نهاية الأسبوع الماضي، من حجز 23 شاحنة حاملة لـــ 23 حاوية توريد مليئة بالسّلع على أساس خروجها من ميناء بنزرت وتوجهها للتصدير إلى القطر الجزائري وعبورها من تونس في شكل " ترانزيت" فقط وفق بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ دقيقة 47

تمكن المنتخب القطري اليوم الجمعة من حجز أول بطاقة عبور لربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021

{}