الأكثر مشاهدة

26 22:07 2021 جويلية

علمت الديوان اف ام، أنَّ قرارَ تعطيل العمل بالإدارات العمومية والمصالح الخارجية والجماعات المحلية يأتي في إطار قطع الطريق أمام أي محاوَلة ممكِنة للعبث بالملفات الإدارية خاصة بعد أن حاولت وزير العدل بالنيابة حسناء بن سليمان اليوم إخفاء إحدى الملفّات المتعلقة بالبشير العكرمي في منزلها وقد تفطن الجيش واستعاد الملف.

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
اخباركم و مشاغلكم.. نعبروا على احوالكم و مشاكلكم نوصلوا صوتكم للمسؤولين واناقشو القضايا الكبار مع المعنيين واصحاب القرار كل يوم من الاثنين للخميس من 12.لل 14 مع محمد اليوسفي في هنا تونس
تنشيط محمد اليوسفي
وطنية

4200 شركة خدمات سياحية تنشط بشكل غير قانوني في تونس

:تحديث 04 20:46 2019 فيفري
وكالات الاسفار في تونس
أكد رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة، جابر بن عطوش، وجود قرابة

أكد رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة، جابر بن عطوش، وجود قرابة 4200 شركة خدمات سياحية في تونس تنشط بشكل غير قانوني مما تطلب مكافحة هذه الظاهرة بالتعاون مع منظمة الدفاع عن المستهلك والنقابة الوطنية للصحفيين التونسيين.

وأشار بن عطوش، خلال ندوة عقدتها الجامعة تحت شعار "سافر وبالك مرتاح "، بمناسبة انطلاق الحملة التحسيسية في مجال السياحة والاسفار، الى انه سيتم الزام شركات الخدمات السياحية بوضع العلامة الخاصة بالجامعة التونسية لوكالات الاسفار من اجل تمييزها عن الشركات التي تنشط بصفة غير قانونية مؤكدا ان الشركات التي تنضوي تحت الجامعة هي الوحيدة التي تضمن خدمات جيدة للمواطن.

واشار الى التجاوزات التي ترتكبها الشركات الموازية التي لا تحترم كراس الشروط ولا تخضع للتأمين الذاتي وما فيه من ضياع لحق المستهلك الذي يجب ان يكون لديه الوعي الكامل للتفريق بين الموازي والمنظم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

قامت هيئة الدفاع عن الشهيدين بلعيد والبراهمي ببعث رسالة إلى برلمانات العالم (أكثر من 120 دولة ) للمطالبة بفتح تحقيق بخصوص اشراف راشد الغنوشي على جهاز سري وحول سياسته في تونس والتستر على ارهابيين والتجسس على السفارات الاجنبية بتونس والجاليات الاجنبية داخل البلاد وخارجها وحول الدورات التكوينية التي يقوم بها خلسة في التصنت والاستخبارات وفق ما أفادت به عضو الهيئة إيمان قزارة.

منذ دقائق 7

سجلت صفاقس، بتاريخ أمس 27 جويلية 2021، 6 وفيات و219 إصابة جديدة بفيروس كورونا من ضمن 790 تحليلا مخبريا، وفق بلاغ صادر عن الإدراة الجهوية للصحة

منذ دقيقتين

أفاد الناطق باسم المحكمة الابتدائية بتونس 1 والقطب القضائي الاقتصادي والمالي محسن الدالي، اليوم الأربعاء، أن النيابة العمومية بالقطب فتحت في الأسبوعين الأولين من شهر جويلية بحثا تحقيقيا في شبهة التدليس ومسك واستعمال مدلس والحصول على منافع والاضرار بالإدارة على اثر ما ورد في تقرير هيئة الحقيقة و الكرامة بخصوص ملف البنك الفرنسي التونسي.

{}