الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

O'Star
برنامج O'star مع اميمة العياري من الاثنين للجمعة من 14:00 ل 15:00 على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط أميمة العياري
وطنية

7 حوادث مرور خلال اليوم الأوّل من رمضان

:تحديث 15 10:20 2021 أفريل
حوادث
أفاد المكلف بالإعلام بالمرصد الوطني لسلامة المرور مراد الجويني، في تصريح للديوان اف ام، بأنه تم خلال اليوم الأول من شهر رمضان، الموافق لـ13 من أفريل الجاري، تسجيل 7 حوادث مرور خلفت قتيلان و20 جريحا.

وأضاف الجويني، أن الحوادث توزّعت على ولايات، سيدي بوزيد وتوزر وقابس وتونس وزغوان والقصرين.  

وأوضح أن من أبرز أسباب الحوادث المسجّلة، هي الافراط في السرعة وعدم الانتباه، إلى جانب عدم احترام الأولوية.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

عبر حزب آفاق تونس في بيان له اليوم الخميس عن إرتياحه للتقدّم الحاصل في ملف قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد و ذلك اثر صدور أحكام ابتدائية عن الدائرة المختصة في قضايا الإرهاب بابتدائية تونس وتسليط العقوبات المتناسبة على دائرة المُنفذين مع التحفّظ على عقوبة الإعدام والتأكيد على ضرورة تكريس الإستقلالية الكاملة للسلطة القضائية.

منذ دقيقة 13

أسفرت عملية الاقتراع الخاصة بانتخاب اعضاء المجلس الوطني للجهات و الاقاليم بمقر الهيئة الفرعية للانتخابات بقابس عن فوز 3 مرشحين ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة .

منذ دقيقة 25

قال الناشط السياسي قيس القروي لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج هنا تونس ان السجن ليس الحل في موضوع استهلاك القنب الهندي معتبرا أن هذا المخدر ليس خطيرا مثل الكوكايين وغيره من أصناف المخدرات الأخرى.