الأكثر مشاهدة

09 20:21 2021 أفريل

وصف حزب العمال الحكومة 'بالمجرمة'' بكل المقاييس وذلك على اثر اعلانها بعض الاجراءات الجديدة مؤخرا للحد من انتشار كورونا معتبرا أنها تقتل شعبها وتجوّعه وتنكّل به لصالح من اعتبرهم ''السماسرة واللصوص'' وفق بيان صادر عنه.

على المباشر

وطنية

777 قائمة تودع ملفات ترشحها للانتخابات التشريعية

28 14:49 2019 جويلية
777 قائمة تودع ملفات ترشحها للانتخابات التشريعية
تلقت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات الى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد ملفات ترشح 777 قائمة في جميع فروعها

وذلك منذ انطلاق فترة قبول المطالب في 22 جويلية الحالي ، وفق ما صرح به نائب رئيس الهيئة فاروق بوعسكر لوكالة تونس افريقيا للأنباء .
وبين بوعسكر أنه من جملة المطالب المودعة لديها تلقت الهيئات الفرعية 387 قائمة حزبية و311 مستقلة و79 قائمة ائتلافية ، قدموا مطالبهم في 33 هيئة فرعية

وبلغ العدد الجملي للمترشحين في هذه القائمات 7943 مترشحا، حسب بوعسكر الذي قال "إن هناك 20 قائمة سحبت ملفات ترشحها ".
وتوقع المصدر ذاته أن تشهد الهيئات بقية اليوم وغدا الإثنين إلى حدود الساعة السادسة مساء، موعد غلق آجال قبول الترشحات، إقبالا كبيرا على إيداع القائمات الانتخابية المترشحة للانتخابات التشريعية التى ستجرى يوم 6 أكتوبر القادم.
وحسب الرزنامة الانتخابية فستبت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في مطالب الترشحات ، وتعلن عن القائمات النهائية المقبولة يوم 30 أوت القادم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد مقطع فيديو يوثق حالة من الفوضى وتبادلا للعنف بين مسافرين تونسيين على متن طائرة للخطوط الجوية التونسية قادمة من مطار اسطنبول نحو مطار قرطاج.

منذ دقيقة 26

هدد الاعلامي بقناة الزمالك المصري خالد الغندور الترجي الرياضي التونسي و مولودية الجزائر بعدم التتويج بلقب دوري ابطال افريقيا قائلا كما تدين تدان

منذ ساعة

يوافق اليوم الاحد 11 افريل 2021 الذكرى 42 لوفاة اللاعب السابق للنادي الصفاقسي محمد علي عقيد عن عمر ينهاز الثلاثين ربيعا

{}