الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

سياسية

المناظرات التلفزية: تقسيم المترشحين للانتخابات الرئاسية إلى 3 مجموعات

:تحديث 31 22:36 2019 أوت
الانتخابات الرئاسية
تنطلق عملية بث المناظرات التلفزية على التلفزة الوطنية يوم 7 سبتمبر لتتواصل على مدى 3 أيام.

وفي هذا الإطار جرت اليوم السبت قرعة المناظرات التلفزية حيث تم تقسيم المترشحين إلى ثلاث مجموعات:

المجموعة الأولى:

تضم 9 مترشحين وهم عبد الفتاح مورو وعمر منصور وعبير موسي وناجي جلول والمهدي جمعة ومحمد عبو ومحمد المنصف المرزوقي ونبيل القروي وعبيد البريكي.

المجموعة الثانية:

 تضم 9 مترشحين وهم محسن مرزوق ومنجي الرحوي وإلياس الفخفاخ ومحمد الهاشمي الحامدي وعبد الكريم الزبيدي ومحمد الصغير النوري وحمادي الجبالي ومحمد لطفي المرايحي وحاتم بولبيار، 

المجموعة الثالثة:

تضم 8 مترشحين وهم يوسف الشاهد وقيس سعيد وسليم الرياحي وأحمد الصافي سعيد وحمة الهمامي وسيف الدين مخلوف وسعيد العايدي وسلمى اللومي.
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .

{}