الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني

الهيئة العليا المستقلة للاعلام السمعي البصري

مقالات

28 17:45 2021 جويلية

جددت الهيئة العليا المستقلة للاعلام السمعي البصري الهايكا اليوم الأربعاء دعوتها الصحفيات والصحفيين وكل القائمين على البرامج والمجلات الإخبارية في القنوات التلفزية والإذاعية إلى ضرورة الالتزام بقواعد المهنة وأخلاقياتها والتحري في صحة كل المعطيات قبل بثّها.

19 12:33 2021 مارس

تساءل رئيس كتلة قلب تونس أسامة الخليفي خلال مداخلة له اليوم الجمعة في جلسة حوار برلمانية مع مجلس الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي و البصري هل ان موضوع الاعلام في تونس لا يمكن الخوض فيه و الحوار بشأنه وايجاد حلول لمشكلاته متابعا 'كيف تقوم الهايكا بدورها التعديلي في تلفزات التونسيين التي تستقبل آلاف القنوات من العالم' .

10 22:10 2020 جوان

اعتبرت الهيئة العليا المستقلة للاعلام السمعي البصري اليوم الأربعاء أن الحوار الذي أدلى به رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي مؤخرا لقناة نسمة يمثل خطوة جديدة تشرع لمبادرات هدفها تمكين بعض الأحزاب المتنفذة من وضع اليد على الإعلام وتطبيع وضعية القنوات غير القانونية التابعة لأحزاب سياسية.

03 14:22 2020 أفريل

أصدرت الهيئة العليا المستقلة للاعلام السمعي البصري اليوم الجمعة قرارا يتعلق بضبط دور وسائل الإعلام في معاضدة المجهود الوطني الرامي إلى التوقي من "فيروس كورونا".

27 16:32 2019 ديسمبر

دعت الهيئة العليا المستقلة للاعلام السمعي البصري الهايكا في بلاغ لها اليوم الجمعة رئاسة الجمهورية التونسية الى احترام حق الصحفيين في النفاذ الى المعلومة

فيديوهات

صور