الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Diwan Kids
شنوة خير من لمة فيها صغيرات نوارات،البراءة في كلامهم والدنيا مزيانة قدامهم.. سويعة كلها فرحة ومحبة 
تنشيط

وزارة الفلاحة و الموارد المائية والصيد البحري

مقالات

13 15:33 2024 ماي

شدد وزير الفلاحة عبد المنعم بلعاتي اليوم الاثنين في تصريح لديوان أف أم خلال ندوة حول الأمن الغذائي والتغيرات المناخية على أن تونس ستكافح جميع التحديات التي تواجهها حاليا لتوفير العيش الكريم لكل المواطنين مشيرا الى أن المستقبل واعد في تونس فلاحيا وفي غير ذلك من المجالات.

25 23:45 2024 أفريل

وقّع وزراء الموارد المائية في كل من الجزائر وتونس وليبيا، بالعاصمة الجزائرية، على آلية للتشاور حول المياه الجوفية المشتركة في الصحراء الشمالية، وذلك تنفيذا لمخرجات القمة الثلاثية التي جمعت رؤساء الدول الثلاث مؤخرا في تونس، ويتعلق الأمر بالمثلث الجغرافي الذي تلتقي فيه الحدود البرية بينها، والذي يحتوي على واحد من أكبر احتياطيات المياه الجوفية في العالم.

03 19:59 2024 جانفي

قال كاتب الدولة المكلف بالمياه رضا قبوج خلال يوم دراسي برلماني حول موضوع "الأمن المائي في تونس في ظل التغيرات المناخية" ان الوزارة مستعدة لكافة الفرضيات المرتبطة بمعدلات كميات الامطار المنتظرة.

02 15:10 2023 سبتمبر

استقبل وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري عبد المنعم بلعاتي أمس الجمعة سفير الاتحاد الأوروبي بتونس ماركوس كورنارو و الوفد المرافق له.

27 12:42 2022 سبتمبر

قال وزير الفلاحة محمود إلياس حمزة في كلمة له بمناسبة اشرافه أمس الاثنين على ورشة عمل حول تمويل منظومة الحبوب ان الوزارة عازمة رفقة جميع المتدخلين على النّهوض بهذا القطاع والمساهمة في الرفع من الإنتاج الوطني من الحبوب وبلوغ الاكتفاء الذاتي بالنّسبة للقمح الصلب.

فيديوهات

صور