الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

المنستيري والبقلاوة يحترزان.. الأسباب؟

:تحديث 19 19:44 2024 جوان
الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم
توقفت مباراة الإتحاد الرياضي المنستيري والملعب التونسي في مناسبتين بسبب إحترازين قدمهما كلا الفريقين

وتوقفت المباراة عند الدقيقة 70 بطلب من قائد الملعب التونسي لتدوين اعتراضه على مشاركة لاعب الإتحاد المنستيري يوسف الحرش والذي يقع تحت طائلة العقوبة بعد اقصائه في في المباراة الماضية لبطولة النخبة حسب ما أكده مسؤولي البقلاوة، بينما أوقف قائد فريق الإتحاد المنستيري المباراة عند الدقيقة 86 لمطالبة بتدوين احتراز بسبب عدم عودة الحكم إلى غرفة الفار لمشاهدة لقطة إلغاء ركلة جزاء كان قد اعلنها لفائدة الإتحاد قبل أن يلغيها بداعي التسلل ويقوم بعملية إسقاط.

يذكر أن المباراة انتهت بالتعادل 1-1.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد في كلمة للشعب التونسي اليوم الخميس بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الشعب التونسي ضرب موعدا جديدا مع التاريخ في سنة 2021 ليصحح مسار الثورة و التاريخ .

منذ دقيقة 20

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية ان الإرث ثقيل وحجم الخراب كبير لافتا الى أن تفكيك شبكات الفساد ومحاسبة المفسدين والمجرمين و إعادة الحقوق للبؤساء والمفقرين هي خيارات ستحقق بإذن الله فذلك ما يريده الشعب و سيحقق ما يريد.

منذ دقيقة 37

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد اليوم الخميس في كلمة للشعب التونسي بمناسبة الذكرى 67 لعيد الجمهورية : 'ليعلم الجميع ان المرحلة القادمة لن تتم ادارتها بشرعية أسقطها الشعب انها جمهورية جديدة نبنيها لا مكان فيها للصوص ولا للخونة و لا للعملاء .. ' .