الأكثر مشاهدة

29 16:53 2024 جوان

أعلن الترجي الرياضي التونسي عبر صفحته الرسمية عن تشبثه بخدمات مهاجمه البرازيلي رودريغو رودريغاز

على المباشر

رياضة

النادي البنزرتي يدخل في تربص مغلق بالعاصمة استعدادا لنهائي كأس تونس

28 14:54 2024 جوان
النادي البنزرتي
دخل النادي الرياضي البنزرتي منذ عشية الأمس في تربص مغلق بالعاصمة إستعدادا لنهائي كأس تونس الذي سيجمعه الأحد 30 جوان بالملعب التونسي في ملعب حمادي العقربي برادس الساعة الخامسة مساء

وسيخوض فريق عاصمة الجلاء حصصه التدريبية بالملعب الفرعي برادس حتى يوم المباراة.

يذكر أن تشكيلة الCAB ستشهد غياب علاء الدين البوعلاقي المتحصل على ورقة حمراء في نصف نهائي الكأس و أيضا الجزائري عبد الرؤوف العثماني و أسامة علي المصابين، في المقابل ستشهد عودة المدافع المحوري فراس العكرمي بعد الغياب عن مباراة الأفريقي بسبب الإقصاء في ربع النهائي.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أفاد الناطق باسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الترخاني، بأنّ الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني ألقت، اليوم الإثنين، القبض على المتهم عفيف الفريقي تَنفيذا لبطاقة إيداع صادرة في حقّه عن دائرة الاتهام عدد 32 بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي التابع للمحكمة الابتدائية بتونس.

منذ ساعات 7

تناول رئيس الجمهورية قيس سعيّد في اللقاء الذي جمعه، ظهر هذا اليوم الإثنين 1 جويلية 2024 بقصر قرطاج، بأحمد الحشّاني، رئيس الحكومة، سير العمل الحكومي في الأيام القليلة الماضية وعدد من مشاريع القوانين والأوامر التي سيتم التداول فيها في اجتماع مجلس الوزراء القادم.

منذ ساعات 7

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، عصر هذا اليوم الإثنين 1 جويلية 2024 بقصر قرطاج، منصف بوكثير، وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمكلف بتسيير وزارة الشؤون الثقافية.