الأكثر مشاهدة

26 12:34 2024 أفريل

طلبت إدارة فريق اتحاد العاصمة الجزائري من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الجمعة 26 أفريل 2024 تأجيل موعد مبارتي نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية

على المباشر

O'Star
حوارات مع اكبر النجوم والمشاهير 👑 des scoops 🎬 تصريحات 🎙️واخر الاصدارات الفنية 🎀 مع #أميمة_العياري في O'Star 🎺🎻 نهار السبت من 12:00 ل 14:00
تنشيط أميمة العياري
رياضة

مونديال روسيا 2018 : قائمة المنتخبات المتأهلة حاليا

:تحديث 06 10:05 2017 سبتمبر
حسمت 7 منتخبات الى حد الان ترشحها

حسمت 7 منتخبات الى حد الان ترشحها الى اكثر البطولات متابعة في تاريخ كرة القدم وهي كأس العالم التي ستقام بعد عام في روسيا .ويشار إلى أن منتخب البرازيل هو اول المتأهلين الى المونديال منذ شهر مارس الماضي قبل 4 جولات من انتهاء تصفيات أمريكا الجنوبية .

كما كان منتخب بيلجيكا المنتخب الأوروبي الأول الذي يخطف بطاقة التأهل الى كأس العالم بعد فوزه على منتخب اليونان بهدفين لهدف وحيد منذ الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا يوم الاحد الماضي .

وعن قارة اسيا فقد ضمنت 4 منتخبات تواجدها من نهائيات المونديال وهي منتخب ايران الذي تأهل منذ الجولة قبل الأخيرة باحتلاله المركز الأول في المجموعة الأولى فضلا عن منتخب كوريا الجنوبية الذي حسم ترشحه في الجولة الأخيرة امس الثلاثاء واحتل المركز الثاني.

وفي المجموعة الثانية تأهلت اليابان في المرتبة الأولى في حين ستكون السعودية المنتخب العربي الأول الذي يبلغ مونديال روسيا بعد الفوز في الجولة الأخيرة امس الثلاثاء على المتصدر اليابان.

ويذكر ان منتخب روسيا سيكون ممثلا للبلد المنظم في المجموعة الأولى من المونديال.

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تشارك تونس في الإجتماعات السنوية لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية التي ستلتئم بعاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض من 27 إلى 30 أفريل 2024. وتترأس وزيرة الإقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي الوفد التونسي في هذه الاجتماعات وفق بلاغ للوزارة السبت

منذ دقيقة 20

ضرب زلزال بقوة 6.5 درجات على مقياس ريشتر، اليوم السبت، جزر بونين في اليابان، وفق ما أفادت به هيئة المسح الجيولوجي الأميركية.

منذ دقيقة 39

عبّر وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال لقائه بوزير المؤسسات الصغرى و المتوسطة و الاقتصاد الاجتماعي بالكاميرون عن إستعداد تونس لتعزيز التعاون مع الكاميرون في مختلف المجالات على غرار الشركات الناشئة وتكنولوجيا الاتصال والصناعات التقليدية.