الأكثر مشاهدة

26 18:30 2024 جوان

تأهل الملعب التونسي مساء اليوم الإربعاء الى نهائي كأس تونس لكرة القدم

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
عالم

' الناتو' يعيّن رئيس الحكومة الهولندية المنتهية ولايته 'مارك روته' أميناً عاماً

26 12:09 2024 جوان
' الناتو' يعيّن رئيس الحكومة الهولندية المنتهية ولايته 'مارك روته' أميناً عاماً
عيّنت دول حلف شمال الأطلسي، اليوم الأربعاء، رئيس الحكومة الهولندية المنتهية ولايته، مارك روته (57 عاماً)، أميناً عاماً جديداً، وذلك في فترة حساسة للتكتل الدفاعي مع استمرار الحرب بأوكرانيا.

وقال الحلف، في بيان: «قرّر مجلس شمال الأطلسي تعيين رئيس الوزراء الهولندي، مارك روته، الأمين العام المقبل لحلف شمال الأطلسي، خلفاً لينس ستولتنبرغ»، مشيراً إلى أنه سيتولى منصبه، في الأول من أكتوبر المقبل.

( الشرق الأوسط )

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

يشهد طقس اليوم السبت سحبا عابرة بأغلب المناطق ثم يكون مغيما جزئيا بعد الظهر بالشمال والوسط مع ظهور خلايا رعدية محلية وبعض الأمطار بالمرتفعات الغربية للوسط

منذ ساعات 7

قضت الدائرة الجناحية عدد 17 لدى محكمة الاستئناف بتونس اليوم الجمعة بإقرار الحكم الابتدائي القاضي بإدانة الصحفي محمد بوغلاب من أجل ما نسب اليه ، وفق ما أفاد به المحامي محمد علي بوشيبة.

منذ ساعات 8

تم عشية اليوم الجمعة افتتاح معرض قابس الدولي في دورته الأربعين وذلك تحت شعار قابس جنة الدنيا..إسمها مواتيها ..رافع صيتها ومعلّيها.." بمشاركة 365 عارضا من تونس وخارجها.