الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
عالم

أردوغان.. سياسيون تجرّدوا من أخلاقهم لدرجة أنهم يضعونني في نفس الكفة مع نتنياهو

20 11:47 2021 ماي
أردوغان.. سياسيون تجرّدوا من أخلاقهم لدرجة أنهم يضعونني في نفس الكفة مع نتنياهو
قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو "لم ولن يكون صديقا لنا" وذلك ردا على تصريحات ميرال أقشنر زعيمة حزب "إيي" التركي المعارض.

وتابع أردوغان، وفقا لما نقلته وكالة أنباء: "الآن لدينا سياسيون تجردوا من أخلاقهم لدرجة أنهم يضعونني في نفس الكفة مع نتنياهو، دون خجل ولا ملل"، مضيفا أنه "عندما يسمع اسم فلسطين تتحرك مشاعره، أما هي (أقشنر) فإنها مسكينة لدرجة أنها لا تعرف مكان فلسطين على الخريطة".

وأضاف الرئيس التركي: "أما أنا فقد شرحت باستخدام الخريطة في الجمعية العامة للأمم المتحدة كيف احتلت إسرائيل الإرهابية أراضي فلسطين منذ عام 1947 وحتى اليوم".

واستطرد أردوغان قائلا: "لم ألتقِ نتنياهو أبدا حتى اليوم. كما تعلمون كان لي واقعة مع الرئيس الصهيوني (شمعون بيريز) في مؤتمر دافوس، والعالم بأسره يعلم ردي عليه حينها".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

أفادت الناطقة الرسمية باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب حنان قدّاس، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء مساء اليوم الثلاثاء، أن قاضي التحقيق في ما يعرف بملف « التآمر على أمن الدولة »، قد تولى ختم أعماله وإصدار قرار بختم البحث في الملف منذ يوم 12 افريل الجاري، معتبرة أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام بخصوص هذا الملف هي « معطيات غير دقيقة ».

منذ دقيقة 56

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا عبد الله باتيلي اليوم الثلاثاء، إنه قدم استقالته إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش

منذ ساعة

أعلنت وزارة التشغيل والتكوين المهني اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج جديد لإنقاذ المؤسسات الصغرى بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية والبنك التونسي للتضامن باعتمادات جملية قدرها 26,5 مليون دينار