الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

ألمانيا تحذّر من تفكّك الاتحاد الاوروبي في حال خروج بريطانيا منه

:تحديث 15 21:05 2016 جوان
حذر وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير من مخاطر "تفكك" الاتحاد الاوروبي في حال خروج بريطانيا من الاتحاد في استفتاء23 جوان الحالي، و ذلك خلال لقاء جمع اليوم الأربعاء 15 جوان 2016 شتاينماير بنظيره الفرنسي جان مارك ايرولت. و اضاف شتاينماير إن تصويت البريطانيين إلى جانب الخروج من الاتحاد سيشكل صدمة لكل اعضائه و امكانية تفكّك كتله،وفق تعبيره. هذا وقد ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت استياءه من امكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي،قائلا:"هذه ستكون الحقيقة وهو ما لا نتمنى حصوله".
حذر وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير من مخاطر "تفكك" الاتحاد الاوروبي في حال خروج بريطانيا من الاتحاد في استفتاء23 جوان الحالي، و ذلك خلال لقاء جمع اليوم الأربعاء 15 جوان 2016 شتاينماير بنظيره الفرنسي جان مارك ايرولت.
و اضاف شتاينماير إن تصويت البريطانيين إلى جانب الخروج من الاتحاد سيشكل صدمة لكل اعضائه و امكانية تفكّك كتله،وفق تعبيره.
هذا وقد ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت استياءه من امكانية خروج بريطانيا من الاتحاد الاوربي،قائلا:"هذه ستكون الحقيقة وهو ما لا نتمنى حصوله".

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثلة قمة الاسبوع 35 من الدوري الإيطالي بين روما واليوفنتوس 

منذ دقيقة 21

توفي، اليوم، الأحد 5 ماي 2024، الفنان بلقاسم بوقنة بعد صراع مع المرض، وفق ما نقله مراسل ديوان أف أم بقبلي

منذ دقيقة 50

اختتمت، مساء اليوم الأحد 5 ماي 2024، فعاليات مهرجان خرجة الربيت بجبل سيدي عبد الرحمان بمعتمدية الميدة من ولاية نابل في دورته السادسة