الأكثر مشاهدة

28 17:21 2024 أفريل

دارت مساء اليوم الأحد مواجهتي الدفعة الأخيرة من الجولة الأولى إياب لبلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

أندونيسيا : إطلاق النار على من يشعل الحرائق في الغابات

:تحديث 06 15:15 2017 أوت
أصدر مسؤول عسكري في إقليم غامبيا الإندونيسي يوم أمس السبت
أصدر مسؤول عسكري في إقليم غامبيا الإندونيسي يوم أمس السبت أمرا بإطلاق النار على من يشعل الحرائق في الغابات، في وقت تكافح السلطات لاحتواء حرائق، تسببت بسحب دخانية خانقة في المنطقة.
وأعلنت خمسة أقاليم إندونيسية حالة الطوارئ بسبب حرائق الغابات، وذلك مع تزايد مطرد في أعداد النقاط الساخنة بعدة مناطق الأسبوع الماضي.
وقال الكولونيل ريفريزال قائد وحدة مكافحة حرائق الغابات في إقليم غامبي، إن الهدف من قراره هو التأكيد على أهمية الأمر ''للناس الذين تم تحذيرهم مرات عديدة، ولإظهار حزمنا وجديتنا''.
وبحسب وكالة حصر الكوارث، فقد ارتفعت النقاط الساخنة خلال ثلاثة أيام من 173 نقطة إلى 239 بحلول 30 جويلية الماضي.
وتقع أغلب هذه النقاط في إقليم كاليمنتان، وهو الجزء الإندونيسي من جزيرة بورنيو، بينما يقع بعضها في جزيرتي سومطرة وجاوة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 30

نقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن أن الولايات المتحدة مصممة على التوصل لوقف إطلاق نار بين الاحتلال وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) الآن

منذ دقيقة 33

حذرت الأمم المتحدة يوم الثلاثاء من أن هجوما للكيان المحتل على مدينة رفح بجنوب قطاع غزة يلوح “في الأفق القريب” مضيفة أنه لا ينبغي للاحتلال أن يستغل التقدم “التدريجي” في إدخال المساعدات للتحضير أو تبرير عملية.

منذ دقيقة 52

تحتفل تونس اليوم الاربعاء 01 ماي 2024 مع سائر بلدان العالم بعيد الشغل.