الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

اختطاف سفينة قرب سواحل الصومال

05 08:12 2024 جانفي
البحرية الهندية تراقب سفينة مختطفة قرب سواحل الصومال
نقلت وكالات أنباء عن مسؤولين عسكريين هنديين، الجمعة، أن البحرية الهندية حركت سفينة حربية، لتحرير سفينة مختطفة تحمل العلم الليبيري بالقرب من ساحل الصومال

وقالت وكالة "رويترز" نقلا عن وكالة أنباء آسيا الدولية، أن سفينة حربية تابعة للبحرية الهندية، ستنطلق من ميناء تشيناي لتحرير سفينة "ليلا نوفورلك" المختطفة، والتي تضم طاقماً هندياً مكوناً من 15 فرداً.

وتراقب البحرية الهندية عن كثب السفينة المختطفة "ليلا نورفولك" التي وردت معلومات عنها، اليوم الخميس، وأشارت البحرية الهندية إلى أنها أجرت اتصالاً مع طاقم السفينة المختطفة.

وكانت 18 شركة شحن قد غيّرت مسار سفنها حول إفريقيا لتجنب البحر الأحمر وسط تصاعد الهجمات على السفن التي تقوم بها جماعة الحوثي في اليمن، وفق ما أعلنت المنظمة البحرية الدولية التابعة للأمم المتحدة، الأربعاء.

وحتى الآن لم يتم تحديد الجهة المسؤولة عن الاختطاف.‏

المصدر: وكالات 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعتين

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 3

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .