الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

عالم

استشهاد فلسطينيين واصابة العشرات في مواجهات مع جيش الاحتلال

:تحديث 22 19:32 2017 ديسمبر
استشهد شابان فلسطينيان، وأُصيب 105 آخرون، بينهم ثلاثة بجروح "خطيرة"، اليوم الجمعة، خلال
استشهد شابان فلسطينيان، وأُصيب 105 آخرون، بينهم ثلاثة بجروح "خطيرة"، اليوم الجمعة، خلال مواجهات بين مئات الشبان والجيش الصهيوني، عند عدة نقاط بين قطاع غزة ومستوطنات صهيونية.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة، أشرف القدرة، في تصريح اعلامي إن الشابان محمد نبيل محيسن (29 عاما)، وزكريا الكفارنة (24 عاما) استشهدا بعد إصابتهما برصاص الجيش الصهيوني على حدود شرق غزة.

وتشهد معظم المدن الفلسطينية للأسبوع الثالث على التوالي مظاهرات، ردًا على اعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في 6 ديسمبر الجاري القدس عاصمة للكيان الصهيوني المحتل.





كاتب المقال غازي الدريدي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

قال المحلل السياسي والخبير الأمني خليفة الشيباني ان قرار إجلاء المئات من المهاجرين من مخيمات أقيمت بمنطقة البحيرة بالعاصمة كان يجب أن يتخذ منذ مدة، وكان من الأفضل أن تنظر مفوضية شؤون اللاجئين في أمرهم، لأن المشهد في تونس أصبح غير لائق بيئيا وجماليا.

منذ دقيقة 57

قال كاتب عام الجامعة الجهوية للصيد بالاعماق بولاية نابل وربان صيد بالاعماق بميناء قليبية وليد الخوجة ان موانئ الصيد البحري بولاية نابل تعاني من اشكاليات عديدة خاصة ميناء الصيد البحري بقليبية اثر توقف اشغال تهيئة البنية التحتية حيث اصبح يعاني حالة من الفوضى والاكتظاظ لاسيما مع توافد عدد كبير من مراكب الصيد من كافة الولايات.

منذ دقيقة 58

حقق نادي إبسويتش تاون الإنجليزي الصعود إلى الدوري الممتاز للمرة الاولى منذ 22 عاما بعد فوزه على  هادرسفيلد بهدفين نظيفين في الاسبوع 46 من الـ"تشامبيونشيب"