الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 17

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
عالم

الأمم المتحدة تجدد دعمها للتسوية السلمية في الصحراء الغربية

17 07:27 2022 ديسمبر
الأمم المتحدة تجدد دعمها للتسوية السلمية في الصحراء الغربية
تبنت الجمعية العامة للأمم المتحدة قرارا جددت فيه التأكيد على دعمها للتسوية السياسية لقضية الصحراء الغربية.

ويدعو القرار جميع الأطراف إلى التعاون الكامل مع الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الشخصي، للتوصل إلى حل سياسي لهذا النزاع الإقليمي، بناء على القرارات التي اتخذها مجلس الأمن منذ سنة 2007 بهدف التوصل إلى حل سياسي عادل ودائم ومقبول من الأطراف لقضية الصحراء الغربية.

ويشيد القرار بالجهود المبذولة في هذا الاتجاه، ويدعو كافة الأطراف إلى التعاون الكامل مع الأمين العام وفي ما بينها، من أجل التوصل إلى حل سياسي لهذا النزاع.

ورحبت الجمعية العامة للأمم المتحدة في هذا القرار، أيضا، بتعهد الأطراف بمواصلة إظهار الإرادة السياسية والعمل في جو مناسب للحوار، في ضوء الجهود المبذولة والتطورات التي حصلت منذ سنة 2006.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

افادت حركة حماس بأنها ''تسلمت ورقة الاحتلال من الوسطاء وسجلت ملاحظاتها وأسئلتها على جملة من البنود والمصطلحات مضيفة أن الوسطاء حملوا ملاحظات الحركة وأسئلتها الى الإحتلال وننتظر رده عليها مشددة أنه في ضوء رد الإحتلال سيكون رد الحركة (الكرة في ملعب الإحتلال)''

منذ دقيقة 22

تدور نهاية الأسبوع الحالي مباريات الجولة السادسة من مرحلة بلاي أوف الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 26

تدور نهاية الأسبوع الحالي مباريات الجولة التاسعة (الثانية إياب) من مرحلة بلاي آوت الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم