الأونروا: تعطل محطتين جراء نفاد الوقود بغزة يحرم 200 ألف شخص من مياه الشرب
وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني بأن قافلة إخلاء عادت أدرجها إلى خان يونس بعد أن كانت في طريقها إلى مستشفى القدس، وذلك بسبب خطورة الأوضاع في منطقة تل الهوى.
وأوضح الهلال الأحمر الفلسطيني أن القافلة التابعة له برفقة اللجنة الدولية للصليب الأحمر عادت، في ظل القصف وإطلاق النار، مشيرا إلى أن الطاقم الطبي والمرضى ما زالوا محاصرين داخل مستشفى القدس من دون طعام أو ماء أو كهرباء.
الجزيرة
